الرياضة

الأهلي المصري يسعى لاسترداد 54 مليون جنيه

عقد المستشار القانوني للنادي الأهلي المصري، المستشار حلمي عبد الرازق، جلسة مع مسؤولي النادي، من أجل البدء في إجراءات مطالبة نادي ستوك سيتي الإنجليزي بتسديد 54 مليون جنيه، الخاصة بمستحقات النادي الخاصة بصفقة رمضان صبحي.

و “ينتظر مسؤولو الأهلي الحصول على صيغة الحكم الذي حصل عليه النادي مؤخراً بإلغاء غرامة راعى قناة النادي السابق، شركة مسك السعودية، التي كانت تُقدّر بـ135 مليون جنيه من أجل إرسالها لنادي ستوك سيتي، لرفع الحجز على ملايين الأهلي الخاصة بصفقة رمضان صبحي.

وكانت محكمة استئناف القاهرة قضت ببطلان حكم التحكيم رقم 1004 لسنة 2014، والصادر بجلسة 28/10/2017 من مركز تحكيم القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري والدولي، الذي كان يقضي بتغريم شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي 135 مليون جنيه تقريباً لصالح شركة مسك، بعد فسخ التعاقد مع الشركة الحاصلة على حق إدارة قناة الأهلي التليفزيونية منذ انطلاقها 2008.

وينتظر الأهلي الحصول على صيغة الحكم من أجل استرداد مال النادي لدى ستوك الخاصة بصفقة رمضان صبحي، الذى انتقل من “القلعة الحمراء” للنادي الإنجليزى مقابل 5 ملايين دولار.

ودفع ستوك مليوني و500 ألف دولار كقسط أول، ورفض دفع القسط الثاني الذى يبلغ 2 مليون و500 ألف دولار، بدعوى امتلاكه من شركة مسك بتغريم الأهلي 135 مليوناً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى