السياسة

وزير الداخلية لابد من إنفاذ القانون ‏‫

وزير-الداخلية1
كتبت انتصار النمر

أكد محمد إبراهيم وزير الداخيلة أن التحديات الأمنية التى تفرضها المرحلة تتطلب العمل الدؤوب والإنضباط فى الأداء وإنفاذ القانون بكل جرأة وجسارة .. معرباً عن ثقته بأن رجال الشرطة قادرون على مواجهة تلك التحديات ويبذلون فى سبيل ذلك جهوداً جبارة تستحق التقدير … جاء ذلك خلال تفقده لإجراءات تفعيل الخطة الأمنية الشاملة لتأمين إحتفالات المواطنين بعيد الفطر بنطاق محافظات ” القاهرة والقليوبية والمنوفية ” صباح اليوم السبت الموافق 26 الجارى حيث تفقد الأقوال الأمنية والنقاط والأكمنة الحدودية بالطريق الزراعى .. ووجه بضرورة تفعيل دور نقاط التفتيش الحدودية والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور.. كما تفقد الخدمات المرورية والأطواف الأمنية بمدينتى شبين الكوم وقويسنا .. وتفقد قسم شرطة أول شبين الكوم وإطلع على سير العمل بالقسم.. ووجه بإتخاذ كافة الإجراءت اللازمة لضمان سرعة تلقى بلاغات المواطنين وفحصها والحفاظ على ثقة المواطنين فى جهاز الشرطة .. وأكد على دقة الإلتزام بالحماية الشخصية للقوات .
وعقب الجولة عقد الوزير إجتماعاً بقيادات مديرية أمن المنوفية وممثلى الجهات الرقابية بالوزارة وجه خلاله بتكثيف المتابعة للأداء الميدانى للقوات للتأكد من إنتظام الخدمات المعينيين بها .
كما وجه بتفعيل التمركزات الإحتياطية المدعومة بمجموعات قتالية فى النقاط الحاكمه على الطرق للتعامل الفورى والحاسم مع كافة المواقف لتحقيق السيطرة الأمنية .. وتعزيز الخدمات المرورية على المحاور والشوارع الرئيسية .
وفى نهاية الإجتماع أكد وزير الداخلية أن رجال الشرطة لن يسمحوا لعناصر ضالة ومأجورة بتنفيذ مخططاتهم العدائية والتآمرية ضد الوطن.. وسيتصدون بكل حزم وقوة لتلك العناصر… مشيراً إلى أن تعاون المواطنين مع رجال الشرطة تُمثل سنداً قوياً من أجل حفظ الأمن والإستقرار .
من جانبهم أكد رجال الشرطة الوزير خلال تفقده الخدمات الأمنية بنطاق المحافظات أنهم على أهبة الإستعداد والجاهزية للتصدى لكل من يحاول العبث بأمن وإستقرار الوطن والمواطن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى