الرياضة

ديل بوترو يصعد لدور الثمانية في أمريكا المفتوحة بعد انسحاب تيم

استمرت صحوة الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو خلال الصيف ببلوغه دور الثمانية في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بعد انسحاب منافسه النمساوي دومينيك تيم المصنف الثامن من المواجهة بسبب الاصابة.

واستفاد ديل بوترو بطل امريكا المفتوحة 2009 – والذي تأثرت مسيرته بشدة بسبب سلسلة من العمليات الجراحية في الرسغ واحتاج لبطاقة دعوة للمشاركة في اخر البطولات الاربع الكبرى لهذا العام – من انسحاب منافسه ليتقدم الى دور الثمانية دون أن يخسر أي مجموعة.

وانسحب تيم على ما يبدو بسبب اصابة في الركبة بينما كانت النتيجة تشير الى تأخره 6-3 و3-2.

وقال تيم “عانيت من مشكلة وبدأت ركبتي تؤلمني. سأخضع لفحص بالرنين المغناطيسي خلال ساعتين.. وحينها ستتوافر لدي مزيد من المعلومات بشأن الاصابة.”

وأضاف “في بداية المباراة كان الوضع جيدا ولكن… زادت حالتي سوءا بمرور الوقت. لم يكن أمامي أي خيار اخر.”

وبعد 15 دقيقة من بداية المباراة تقدم تيم بكسر للارسال وبدا أن ديل بوترو قد يكون مهددا بالخروج المبكر عندما استدعى المعالج بسبب مشكلة في الكتف الأيمن خلال تبديل طرفي الملعب.

ورغم ذلك لم تكن مشكلة كبيرة وعاد ديل بوترو (27 عاما) إلى الملعب ورد الكسر 3-3 وفاز بالأشواط الثلاثة التالية ليحسم المجموعة بارسال قوي.

وواصل ديل بوترو الضغط على اللاعب النمساوي الشاب في المجموعة الثانية وحقق كسرا مبكرا للارسال ليتقدم 2-1 وأطلق تيم صرخة ألم أثناء محاولته رد الارسال.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى