الرياضة

جيورجي تواجه كيربر في قبل نهائي سيدني للتنس

نجحت لاعبة التنس الإيطالية كاميلا جيورجيا لتي تحتل المركز 100 في التصنيف العالمي، في إقصاء سلون ستيفنز بطلة أمريكا المفتوحة في الدور الأول قبل أن تطيح بالتشيكية بترا كفيتوفا بطلة استراليا السابقة والفائزة بلقب ويمبلدون مرتين من قبل.

 ولم تخسر جيورجي أي مجموعة في مبارياتها الست التي خاضتها في التصفيات والقرعة الرئيسية حتى الآن لتلتقي كيربر المصنفة 22 عالميا التي فازت بدورها ليل الأربعاء على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و6-1.

وقالت كيربر الفائزة بلقبي استراليا وأمريكا المفتوحتين في 2016 “انقضى عام 2017 ولم أعد أنظر إليه. أعمل بجد وأحاول بذل كل ما في استطاعتي في الملعب للفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات قبل استراليا المفتوحة.

”إنها مجرد البداية في هذا الموسم وأنا أحاول استعادة مستواي والتمتع بكل دقيقة أقضيها في الملعب. أحاول أن أكون هجومية وأن أعود كما كنت في العام قبل الماضي“.

أما مباراة قبل النهائي الأخرى فستكون أسترالية خالصة بين آشلي بارتي وداريا جافريلوفا.

ووصلت بارتي للدور قبل النهائي بالفوز على التشيكية باربورا ستريتسوفا بنتيجة 6-3 و6-2 بينما تأهلت جافريلوفا بعد انسحاب منافستها في دور الثمانية الاسبانية جاربين موجوروزا المصنفة الأولى بسبب إصابة في الساق.

وقالت بارتي “أعتقد أن الأمر رائع بالنسبة لبطولة سيدني ولعبة التنس في استراليا. من الرائع بالفعل أن تصل لاعبة استرالية للنهائي.

”نعرف بعضنا البعض تماما وأتمنى أن نقدم أداء جيدا“.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى