مقالات

صرخة من بنات مصر الي الرئيس السيسي … كرامة البنات تهان بتصريحات تقال علي الهواء دون محاسبة ولا مراجعه ؟؟

إنتخبناك لتخلصنا من هذا الفكر الجاهل العقيم الذي يهين كرامة المرأة

بقلم – منال صادق

بنات مصر مسيحيين أومسلمين غير مسموح بذكر عذريتهم بالكلام أساساً ما بالك لوطالب شخص بتصريح قوانين لكشف العذرية عليهم قبل الزواج ! من منطلق ما صرح به المحامي “رمسيس النجار” في حلقة من برنامح “صح النوم” بقناة “إل تى سى” بتاريخ 5/ 9/ 2016 مؤكدا أن قانون الأحوال الشخصية الجديد الذى تعده الكنيسة، يتضمن شرط كشف عذرية للفتاة المقبلة على الزواج قبل إتمام مراسم الصلاة.

أطرح هذا المقال وهذه التساؤلات هل أصبحنا في دولة لا تحترم حتي المحرمات وأدق الخصوصيات هل أصبح كل الرجال أو أغلبهم لكي لا أظلم المحترمين منهم يعانون من هوس جنسي ومرض أسمه الأنثي ؟؟؟ هل أصبحت كرامة البنات تهان بتصريحات تقال علي الهواء دون محاسبة ولا مراجعه ؟؟ لا يعنيني تصريح الكنيسة ونفيها لهذا الشرط في قانون الأحوال الشخصية ولا يعنيني إن كانت تؤكد أو تنفي وتقول نحن نحترم بناتنا . ما يعنينى حقاً هو المحاسبة الصارمة علي هذا الكلام الذي أثار غضب كل فتاة مصرية.

ماذا جري لكم يا أبناء مصر هل أصبحت كل الخطوط مباحه حتي عذرية الجسد وقدسيته ؟؟ بالأمس القريب تعرت أمنا المصرية علي مرئي ومسمع كل رجالكم واليوم يتكلم شخص علي الفضائيات بمنتهي السهولة وأيضاً علي مرئي ومسمع من الجميع في أعراض وعذرية بناتكم ويقول هناك تصريح مؤكد بالكشف علي عذريتها قبل الزواج: أين أنتم من كل هذا وأين شهامة الرجل المصري الحر الذي كان في زمن من الأزمنة يدافع مغامراً بحياته لمجرد سماعة كلمة علي أنثي أمامه حتي لو كانت مخطأه أين هذه الروح في رجالنا ؟؟

أين الرجل المصري الذي لا يقبل أن تهان جارته أوزميلته أين الرجل الذي كان يدافع علي بنت لا يعرفها تمر أمامه في الشارع إذا تعرضت للفظ جارح أو وجهت أي أهانه لها ؟؟

هل أستبدلوا الشهامة والرجولة والشرف بالغوض في الأعراض والتحرش اللفظي والجسدي الصريح هل أستبدلوا النخوة بالصمت علي تعري الأنثي والفرجه عليها وسماع الكلام علي عرضها وعذريتها هل اصابكم الهوس الي هذا الحد؟؟ وضع مؤلم ومؤسف جدا لكن هذا هو الواقع للاسف هذا هو العفن الفكري المتجمد في العقول التي لا تري من الأنثي غير جسد من حقها إمتلاكه وإهانته. أطالب بمحاسبة كل من قال ووافق علي هذا الكلام حتي لو لم ينفذ أطالب بمحاسبة كل البرامج التي تبث هذه التصريحات دون دليل عليها من مصادرها بغرض الشو الإعلامي أطالب سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بحقوق بناته المصريين مسيحيين ومسلمين ولن نقف صامتين بعد اليوم .

ونناشدك بقوة يا سيادة الرئيس نحن بنات مصر نحن من وقف خلفك ووقف وراءك وأيدك وأنتخبك لنتخلص من الظلم ونعيش تحت حمايتك في دولة تحترم الأنثي مثل الرجل تماماً إنتخبناك لتخلصنا من هذا الفكر الجاهل العقيم الذي يهين كرامة المرأة في كل ما يطرحة ويبثه في العقول فواجبك أن تحمينا من هؤلاء وواجبك أن ترد لنا كرامتنا كاملة وتحاسب كل من خاض في عذرية بناتك.

وأوجه كلمتي الأخيرة لكل من يتكلم أو يلمح في عذرية الفتاه المصرية وأعراض البنات (( إن كان في وجهة نظركم شرف الأنثي وقبولها يقاس بعذريتها لكي يتقبلها الرجل شريكة له بماذا يقاس شرف الرجل لكي تتقبله المرأة شريك لها ؟؟؟ )) من هنا نطالب ايضاً بالكشف علي عذرية الرجل لنتأكد من شرفه ونؤكد لشريكته ان هذا الرجل لم تلمسه انثي قبل الزواج وهذا يصبح حق مطلق لكل فتاة مقبله علي الزواج العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم .

منال صادق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى