طباخ كيم السابق يكشف سرا “نفسيا” غريباً عن رئيسه

كشف الطباخ السابق لرئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون الدكتاتور، أن الأخير كان يلجأ لإطلاق الصواريخ الحربية حين يكون “غاضبا”.

قال كينجي فوجيموتو، طباخ السوشي لوالد كيم أيضا، إن “الرئيس كان يعطي أوامره لإطلاق الصواريخ عندما يغضب من السياسة العسكرية الأميركية، أو العقوبات الدولية ضد كوريا الشمالية”.

وأكد فوجيموتو أن “قرارات كيم العسكرية عشوائية، وتعتمد على التغيرات في مزاجه العام لا أكثر”.

وتأتي تصريحات فوجيموتو لصحيفة يابانية، قبل أول مؤتمر لحزب العمال منذ 36 عاما، والذي سيعتمد فيه كيم رسميا سياسات الأسلحة النووية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى