محمد كشك يكتب :منتخب الساجدين الفرنسي

لم يعد منتخب مصر وحده يحمل لقب منتخب الساجدين فمعظم الدول العربية والإسلامية المشاركة حاليآ في كأس العالم يسجد لاعبيها لله شكرا بعد احراز هدف أو فور انتهاء المباراة
–  الملفت للنظر أن دوله غربية مثل فرنسا يضم فريقها دائما لاعبين مسلمين حتي أن الفريق الحالي الذي يمثل فرنسا في بطولة كأس العالم المقامه حاليآ في يضم ١١ لاعب مسلم ومن اشهر اللاعبين الحاليين والسابقين النجوم نجولو كانتي وإبراهيم كوناني واوريليان تشوفيني وعثمان ديمبيلي وكريم بنزيما. وزيدان وربيري ومندي ويوسف فوفانا وغيرهم
 جميعهم يسجدون لله ويقيمون صلاتهم جماعه سواء داخل غرفة الملابس أو داخل الملعب
– منتخب الديوك أصبح من اليوم منتخب الساجدين وهي اشارة لكل زي عقل أن هذا الدين ليس سبه وليس عارا ولكنه مصدر اعتزاز وفخر لكل أبنائه

– أمام حملة مسعورة للنيل من الإسلام والمسلمين…….حملة تقودها أمريكا والغرب والذين يعانون منذ زمن طويل من مرض مزمن اسمه فوبيا الإسلام ويبذل مجلس أدارة العالم الجديد مجهودات مضنية للقضاء علي الإسلام والمسلمين وزرع بذور الفتن بينهم ونشر الدمار والخراب في كل شبر يقول لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم..يتوهمون أنهم قادرون علي هدم قيم هذا الدين الحنيف ونشر قيم الفساد والرزيله وهم من جهلهم لا يعرفون أن لهذا الدين ربأ يحميه ويحفظه كما حفظ من قبل بيته الحرام في مكه المكرمه…

وسيأتي عبر الزمان أجيال واجيال تسجد لله شكرا وتسبح بحمد الله وستبقي كلمة الله هي العليا وستبقي المأذن شامخه تعانق السماء في الدنيا كلها تصدح بقول الحق الله أكبر الله أكبر
وهي رسالة قوية بان هذا الدين جاء لينشر قيم العدل والسلام والخير في كل بقاع الأرض..جاء لينشر نوره علي وجه الدنيا كلها رغم حقد وغل وغباء المتربصين به اتباع جزيرة الشيطان ابستين

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى