النائب ايمن طه ينعى والد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
نعى النائب أيمن طه، ببالغ الحزن وعميق الأسى، اللواء كمال مدبولي، والد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء
الذي وافته المنية اليوم، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتفاني في خدمة الوطن. وأكد طه أن الفقيد كان مثالًا يُحتذى به
في الإخلاص والانضباط، وترك بصمات واضحة في كل موقع شغله، حيث عُرف بحبه الصادق لوطنه وتفانيه في أداء واجبه.
وأشار إلى أن اللواء الراحل جسّد قيمًا نبيلة من الشرف والتضحية، وكان نموذجًا وطنيًا مشرفًا، قدّم الكثير من الجهود
المخلصة التي ستظل محل تقدير واعتزاز من الجميع. كما أعرب عن تقديره للدور الكبير الذي لعبه الفقيد في خدمة بلاده
سواء من خلال عمله أو من خلال ما غرسه من مبادئ وقيم في أبنائه.
وتقدم النائب أيمن طه بخالص التعازي وصادق المواساة إلى الدكتور مصطفى مدبولي وأسرته الكريمة
داعيًا الله أن يمنحهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم، وأن يربط على قلوبهم في هذه اللحظات الصعبة.
كما عبّر عن تضامن الجميع مع أسرة الفقيد، مؤكدًا أن فقدان شخصية وطنية بهذا الحجم يمثل خسارة كبيرة.
واختتم طه بيانه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يجزيه خير الجزاء
على ما قدمه من خدمات جليلة لوطنه، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان
مؤكدًا أن ذكراه ستظل حاضرة في قلوب كل من عرفه أو عمل معه.