السياسة

المتحدث الرسمي بـ”حماة الوطن “اللواء فؤاد عرفة موقف مجلس الأمن من”داعش ” في لبيبا غامض .وعلينا تشكيل تحالف عربي لمحاربة الإرهاب

اللواء فؤاد عرفة المتحدث الرسمي لحزب  "حماة الوطن "
اللواء فؤاد عرفة المتحدث الرسمي لحزب “حماة الوطن ”

كتب – محمد فتحى
استنكر اللواء فؤاد عرفة المتحدث الرسمي لحزب “حماة الوطن ” موقف الدول الأوربية وأمريكا تجاه ما يحدث علي الأراضي الليبية ،ووصف موقف مجلس الأمن في جلسة الطارئة التي عقدت أمس لبحث الوضع الليبي بالمتخاذل والغامض والذي يدل علي سوء نية تجاه دول المنطقة.

وقال عرفة ،في تصريحات صحافية اليوم (الخميس )ان اعتراف مجلس الأمن بوجود تنظيم “داعش “الإرهابي في سوريا والعراق وتجاهل وجود في ليبيا يدل علي أن أمريكا وبعض دول أوربا ترغب في استمرار توغل الإرهاب في ليبيا وتكوين قاعدة كبيرة لهؤلاء الإرهابيين لضرب الاستقرار في الوطن العربي حتى تظل مصالح أمريكا وحلفائها قائمة في المنطقة .

وأضاف المتحدث الرسمي لـ”حماة الوطن “أن القضاء علي الإرهاب في ليبيا يستلزم من المجتمع الدولي مد الجيش الرسمي الليبي بالسلاح بدلا من التضييق ومحاصرة تسلحيه وهو ما يجعل موقف مجلس الأمن وأمريكا محل شك في القضاء علي إرهاب “داعش “.

وطالب عرفة ،المجتمع الدولي ومجلس الأمن التعاون مع مصر وكل الدول التي تحارب الإرهاب لان المنظمات المتطرفة سوف تطول الجميع وان تمكين عناصر “داعش “من الأراضي الليبية سيضرب الأمن في الوطن العربي كله .

واختتم المتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن تصريحاته قائلا :أن العالم العربي يمر بمرحلة فارقة في تاريخه تتطلب من الجميع التكاتف وتشكيل تحالف عربي قوي يفسد مخططات الغرب وأمريكا وحلفائها في المنطقة ويحفظ امن المواطن العربي ،فلبيبا أصبحت مقصد للإرهابيين وقاعدة لداعش وان استمرار الوضع دون دعم دولي ومساندة مصر في حربها علي الإرهاب سيكون له عواقب وخيمة علي المنطقة كلها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى