السياسة

المتحدث العسكرى المصرى : مقتل 7 عناصر مسلحة وضبط 91 آخرين بحملات على مدى اسبوع

المتحدث العسكرىع
أعلن المتحدث العسكري العميد محمد سمير، اليوم الأحد، القضاء على 7 من العناصر المسلحة وضبط 91 آخرين خلال حملات أمنية لقوات الجيش في 3 محافظات شملت شمال سيناء والإسماعيلية والدقهلية خلال الاسبوع الماضي في الفترة من يوم 14 وحتى 19 سبتمبر الجاري.

وقال المتحدث العسكري في بيان له, إنه تم أيضا خلال هذه الحملات ضبط وتدمير عدد 9 سيارات بينهم سيارة مسلحة و 65 دراجة بخارية من دون لوحات معدنية وتستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بالاضافة الى ضبط عدد من الأسلحة النارية ما بين الية مجهزة بتليسكوب قناصة ومسدس .

كما تم إبطال مفعول عدد 7 عبوات ناسفة محلية الصنع وتدمير 5 فتحات إنفاق برفح على الحدود مع قطاع غزة.

وفي مجال مكافحة أعمال التسلل والتهريب, تمكنت عناصر قوات حرس الحدود من إحباط عدة محاولات لتسلل الأفراد والهجرة غير الشرعية وتهريب البضائع ضمت دفعتين الأولى 276 والثانية 196 في هجرة غير شرعية في نطاق محافظتي البحيرة ومطروح بينهم جنسيات مصرية وسودانية وسورية وعراقية وفلسطينية ومن بنجلاديش.

كما تم ضبط سيارة تويوتا لاند كروزر محملة بعدد 52 بندقية خرطوش و30 بندقية آلية ورشاش نصف بوصة مفكك ورشاش متعدد و20 مسدس صوت و80 خزنة أنواع و20360 طلقة أنواع وسبية رشاش نصف بوصة و5 ر1 مليون قرص ترامادول مخدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى