مقالات

الاشارة حمراء – الإرهاب مستمر – بقلم  انتصار النمر 

هنشجب  ونبكي كالعادة كل يوم جنود يستشهدوا وكل يوم أقباط يستشهدوا اطفال وكبار وكل يوم تفجيرات ورعب وإرهاب في سيناء حتي هجرها أهلها وكل ده والكل يعلم أن الإرهاب المستوطن في سيناء علاجه الإبادة والإبادة الجماعية ..أهل الشر أعداء الوطن يتربصون به . .فلا داعي الجدال ونقول اننا قضينا علي الإرهاب ..الإرهاب مستمر وسيستمر وسيصنع أزمات اقتصادية وسياسية واجتماعية وسيوجه سموم إرهابية لكل المصريين ..
يبقي الحل هو حل جذري كما فعل الرئيس جمال عبد الناصر ..أعلنها واضحة وقال إعدام كل من شارك في إراقة دماء المصريين ..واليوم يجب أن نسترجع روح عبد الناصر ونعدم كل من في السجون ..اوعوا تفتكروا أن العشماوي ولا غيره ملهمش اذرع داخلية وخارجية وبتنفذ كل خطط الإرهاب الأسود ..محدش منكم يطمئن اوي كده لان الإرهاب لن يهدأ ..ويجب عليكم الحذر ..أجمعوا معلومات ..راقبوا ماجورين  يعيشون بين جنابات مصالحكم ووزارتكم ..
راقبوا إعلام تنكر في صورة حمل وديع ليفترس اكباد المصريين ..راعوا الله في شعب ذاق كل المرار وانتم عنه غافلون ..لا داعي لاستعراض العضلات التي تثير أحقاد الغلابة وتجعلوهم فريسه للانضمام لكلاب الإرهاب انتقاما وحقدا علي شريحة توست نفسها وأصبحت لا تعبء بهم ..استعيدوا زمام الأمور ولا داعي لقروض ستاتي علي كل اخضر ..افيقوا يرحمكم الله.. ولا داعي لاستياخ الماضي والاهتمام بمجموعة دون الشعب وعلي حساب الشعب ..
الوجع اللي الناس بتشعربيه جعلت البعض يستغل هذا الوجع ويرفع الاسعار وينهب البشر ويعتدي علي الحرمات ويقضي علي فضيلة العيب والحرام .استفيقوا يرحمكم الله  ..حقا في إنجاز ..ولكن الشعب كمان عايز انجاز عايز يأكل ويشرب وعايز يمشي امان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى