السياسة

د/المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر : ممكن يا ريس ستة (6) ارغفة للفرد بدلا من ثلاثة (3) ارغفة للفرد؟

تهيب د/المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر بالسيد الاب الكريم الرئيس السيسي بمناسبه العام الهجري ونظراً للمبادره الرائعه (حياه كريمه) نهيب بسيادتكم التكرم بتوجيه نظر الحكومه بمنح الفرد 6 ارغفه بدلاً من 3 ارغفه للفرد والتوجهه باتخاذ مايلزم لتنفيذ هذه الرغبه الانسانية امعاناً في تنفيذ مبادرتكم (حياه كريمه) وجعلها مبادره علي ارض الواقع.

وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية الملازمة لفيرس كورونا وانا واثقة ان الرئيس السيسي لا يتوانى عن الوقوف بجانب الفقراء ومحدودى الدخل ودليلى على ذلك مبادرة حياة كريمة التى اطلقها سيادنه مؤخرا والتى تخدم مايقرب من45 مليون مواطن لبناء الإنسان المصري في الجمهورية الجديدة وهى أول مبادرة تهتم بالأسر المصرية المُحتاجة في “الجمهورية الجديدة” بمشاركة 23 قطاعًا من رئاسة الجمهورية ووزارات ومنظمات من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين، خاصة الأسر الأكثر احتياجا في القري والمراكز المستهدفة والبالغ عددها 4658 قرية باستثمارات تُقدر بـ700 مليار جنيه تسهم فى تحسين حياة أكثر من نصف سكان مصر، من خلال وضع خارطة طريق تنموية متكاملة تتناغم اهدافها ومحاورها مع اهداف التنمية المستدامة لمنظمة الأمم المتحدة، بتوفير حزمة متكاملة من الخدمات تشمل سكن كريم، وصحة، وتعليم، وثقافة وبنية تحتية وبيئة نظيفة، ومجتمعات منتجة، لضمان استدامة التنمية فى القرى والمراكز المستهدفة.

وتهنئة خاصة ايضا للرئيس السيسي وللشعب المصري بحصول مصر على اول ميدالية ذهبية في اولمبياد طوكيو للبطلة فريال

القوات المسلحة المصرية هى حصن الوطن ودرعه الواقى القادر على حماية الأمن القومي المصرى والقضاء على الإرهاب

وفى في لقاء خاص مع د/المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر قالت يسعدنى فى هذه الايام الكريمة ان اتوجه بتقديم التهنئة الخاصة بمناسبة العام الهجرى الجديد الى الرئيس عبد الفتاح السيسي داعية الله أن يحفظ شعب مصر والرئيس السيسى والقوات المسلحة والشرطة المدنية ورجال القضاء واعلام مصر بدوام الاستقرار والتقدم فى كل المجالات.

واضافت ان الحزب الاجتماعى الحر بجميع اعضائه وقياداته يجددون الدعم للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى والدولة المصرية في موقفها تجاه قوى الشر والارهاب التى تريد نشر الفتنة والفوضى بين ابناء الشعب المصرى.
وكذلك جميع القضايا المصيرية التى تمر بها البلاد وخاصة ان مصر تمر بمرحلة اعادة بناء لكل مؤسسات الدولة علي اسس دولية وعلمية بعد ان اهملت سنوات طويلة.
وقالت : د/المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر اننا نؤيد مواقف الرئيس عبدالفتاح السيسى واهتمامه بتوجيه عدة رسائل هامة للمجتمع الدولى للحفاظ على الأمن والاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط وايضا حوض البحر المتوسط وضرورة الحل السياسى للأزمات المتتالية لدول الشرق الاوسط ووقف عمليات التدخل السافر والمغرض من قوى الشرفى الشئون الداخلية والخاصة بدول بعينها .

واضافت اما فيما يخص سد النهضة الأثيوبي .. نؤيد موقف القيادة المصرية تجاه هذة الازمة المصيرية واكدت أن نهر النيل ليس حكرا لطرف ومياهه بالنسبة لمصر والسودان ضرورة للبقاء دون انتقاص من حقوق الغير.

وأشادت د/ المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر بالعمليات البطولية الاخيرة لرجال وابناء القوات المسلحة للتخلص من البؤر الارهابية والقضاء على عددكبير من العناصرالارهابية في سيناء
وقالت : اتوجه بخالص التعزية لاسر شهداء الجيش المصرى أبطال الواجب الوطني الذين استشهدوا خلال عدد من العلميات الاخيرة للقضاء علي العناصر التكفيرية داعية الله لهم بالرحمة والمغفرة ولاسرهم الصبر والسلوان.
مشيرة إلى أن امتزاج الدم المصرى بعنصريه فى سيناء وهم يحاربون الإرهاب دليل على أن مصر بمسلميها ومسيحيها عصية على الكسر وأن محاولات الأعداء لإحداث فتنة طائفية لن تفلح مع إخلاص المصريين وحبهم لبلادهم واستعدادهم الدائم لفدائها بالروح والدم.

ووجهت الميرغنى التحية للجهود المتواصلة التى تقوم بها القوات المسلحة لملاحقة ودحر العناصر الإرهابية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة والتى نجح فيها أبطال الجيش المصري فى توجيه ضربات متلاحقة للعناصر الإرهابية وتنفيذ عدد من العمليات النوعية التى أسفرت عن مقتل عدد ( 89 ) فرد تكفيرى شديد الخطورة بمناطق العمليات بشمال سيناء بخلاف ماتم ضبطه من بنادق ألية وطلقات متعددة الأعيرة واجهزة لاسلكى جهاز وإكتشاف وتدمير عدد 404 عبوة ناسفة على المحاور والطرق الرئيسية وتدمير عدد ( 52 ) عربة تستخدمها العناصر التكفيرية فى تنفيذ عملياتها الإرهابية.
كما أشادت د/ المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر بقوات حرس الحدود التى نجحت بالتعاون مع أبطال سلاح المهندسين العسكريين فى إكتشاف وتدمير عدد (13) فتحة نفق تستخدمها العناصر الإرهابية فى التسلل لشمال سيناء
وبالضربات الاستباقية التى وجهتها قواتنا الجوية بالتنسيق مع قوات حرس الحدود على الإتجاه الإستراتيجي الغربى ودمرت فيها عدد ( 200 ) عربة دفع رباعى بعضها محمل بالأسلحة والذخائر أثناء محاولاتها إختراق المناطق الممنوعة على الحدود الغربية والجنوبية للبلاد موضحاً أن جهود القوات المسلحة المصرية لم تتوقف عند مكافحة الإرهاب ولكنها امتدت لتشتمل أيضا القضاء على الزراعات المخدرة بجنوب سيناء حيث نجحت حملتها فى القضاء على ( 842 ) مزرعة بانجو ونبات الهيدرو المخدر و( 1114 ) مزرعة لنبات الخشخاش
واكدت د/ المستشارة الميرغنى إلي أن القوات المسلحة المصرية هى حصن الوطن ودرعه الواقى القادر على حماية الأمن القومي المصرى والقضاء على الإرهاب.

وفي نهاية اللقاء قدمت د/ المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر التهنئة للرئيس السيسي وللشعب المصري بحصول مصر على اول ميدالية ذهبية في اولمبياد طوكيو للبطلة  فريال في لعبة الكاراتية..

وحيت فريق كرة اليد علي الأداء المشرف الذي نال احترام العالم

كما توجهت بالتهنئة لكل ابطال مصر الذين حصدو الميداليات الفضية والبرونزية فى جميع اللعبات الاخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى