الرياضة

رسميًا.. محمد صلاح يغادر “دكة” مورينيو وينتقل إلى فيورنتينا

محمد صلاح لحظة التوقيع للفيولا
محمد صلاح لحظة التوقيع للفيولا

وقع مهاجم نادي تشيلسي الدولي المصري “محمد صلاح” رسميًا على عقود انضمامه إلى نادي فيورنتينا على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع أحقية الشراء بنهاية فترة الإعارة.

وكان الدولي المصري قد خضع صباح اليوم للفحوصات الطبية قبل إتمام عملية انتقاله للفيولا، والتي جرت خارج إيطاليا في مدينة لندن تحت إشراف طبيب النادي البنفسجي وذلك وفقًا لجيانلوكا دي مارزيو الخبير في السوق الكروية.

وتأخرت الصفقة حتى الساعة الأخيرة من غلق السوق الشتوي في إيطاليا بعدما فشلت إدارة فيورنتينا في استخراج الأوراق المطلوبة لدخول صلاح إلى إيطاليا وهو ما أجبرهم على القيام بالفحوصات الطبية في العاصمة الإنجليزية.

وتأتي صفقة انتقال جناح فريق تشيلسي إلى فيورنتينا كجزء من صفقة انتقال الكولومبي خوان كوادرادو في الاتجاه المعاكس حيث بلغت قيمة بيع كوادرادو للبلوز 33 مليون يورو.

يذكر أن صلاح ومنذ انضمامه إلى تشيلسي وجد صعوبة بالغة في حجز مكانًا أساسيًا تحت ولاية المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو”، وقد وافق على الرحيل عن الستامفورد بريدج متوجهًا إلى الآرتيميو فرانكي من أجل العودة للمشاركة في المباريات بصورة أساسية، ليلحق بزميله ورفيقه على مقاعد بدلاء البلوز “أندري شورله” الذي رحل هو الآخر ولكن إلى فولفسبورج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى