ثقافه وفنون

“شوية فن” فرقة مصرية تتطلع للعالمية

شوية فن
القاهرة – عرب تليجراف –
صرح الفنان أيمن جوزيف الشهير ب”جو”بأن فرقة شوية فن تستعد لعمل جولة فنية في كل المحافظات المصرية حيث تقيم عدة حفلات،وذلك تمهيدا لإشتراك الفرقة في عدة مهرجانات فنية دولية خلال العام القادم 2015،لتثبت الفرقة تواجدها في سوق الموسيقى العالمية.

وأوضح جوزيف أن فرقة” شوية فن” تقدم أغاني من واقع حياتنا اليومية وشعارها”جميل أن يصنع الإنسان فنا،ولكن الأجمل أن يصنع الفن إنسانا”،كما تؤمن الفرق بأن الفن إذا لم يعبر عن الناس فلن يعبر إليهم،وأن الغناء يجب أن يكون أبن الواقع ويعبر عنه،والأغاني ليست مجرد كلمات وألحان ولكنها رسالة تحمل معاني تنير الطريق وتعبر عن حياة الآخرين ومشاعرهم.

فرقة شوية فن أسسها الفنان جو عام 2010 لتقديم أعماله الغنائية والموسيقية، ومنذ يوم تأسيسها وهى تقدم أغاني عبارة عن خليط من الطابع الإنساني والإجتماعي والحماسي والوطني.

وبدأت الفرقة من أشهر قليله في تقديم سلسلة حفلات بعنوان “مصر جميلة”في عدد من المراكز الثقافيه المستقله والتابعه للدوله.

وتأمل الفرقه في دعم الدولة أكثر ومساعدتها في الوصول إلى تقديم الفن في كل محافظات مصر عن طريق هيئة قصور الثقافه ووزارة الشباب وصندوق التنميه الثقافيه.

جدير بالذكر أن الفنان جو(أيمن جوزريف) مهندس وعازف للبيانو،وهو صاحب مبادرة أطفال مصر تغرد والتي تهدف إلى تكوين أكبر كورال أطفال في العالم والدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية،وهو أيضا من يكتب كلمات الأغاني والموسيقى ويؤديها بصوته مع باقي أعضاء الفرقه التي تتكون من 12 فردا ما بين مطربين وعازفين على الآلآت الشرقيه والغربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى