الرياضة

الأهلي وميلان ودياً في أكتوبر خلال احتفالية النادي الأكثر حصدا للبطولات

1الاهلي

القاهرة – عرب ليجراف
اكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن النادي يسابق الزمن حاليا من أجل الإعداد لاحتفالية ضخمة في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر المقبلين وذلك بالاتفاق مع وزارتي الخارجية والسياحة حيث يهدف النادي إلي أن تكون الاحتفالية لكون الأهلي هو النادي الأكثر حصدا للبطولات والألقاب في العالم إضافة إلي أن تكون المباراة ضمن المحاولات الحثيثة لتنشيط السياحة في مصر وذلك من منطلق دور الأهلي الوطني لاسيما وأن الاحتفالية ستشهد دعوة بعض الشخصيات العالمية في مجال الرياضة وغيرها من المجالات .

كما ينتظر أن تتضمن الاحتفالية مباراة مع أحد الفرق الأوروبية الكبيرة يرجح أن يكون ميلان الإيطالي خاصة وأن الفريق لا يرتبط بمباريات في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي بالموسم الجديد مما يسهل الاتفاق معه علي خوض مباراة عالمية بالقاهرة تساهم في الترويج السياحي لمصر.

بينما أكد الأسباني جاريدو المدير الفني للفريق أنه سيحسم الموقف النهائي للقائمة الأفريقية والمقاعد الأربعة الباقية فيها خلال الساعات المقبلة.. ويترقب موقف فتحي من التجديد..ويترتب عليه اختياراته للاعبين الأربعة الذين سيتم إضافتهم للقائمة الأفريقية حيث أكد جاريدو حاجة الفريق لجهود فتحي بينما كثف مسئولو الأهلي محاولاتهم في الأيام القليلة الماضية لإقناع اللاعب بالتجديد بعد فشل محاولاته للانتقال إلي أرسنال.

وفي حالة تجديد فتحي سيكون المركز المتبقي هو رأس الحربة خاصة في ظل قرار الاستغناء عن أحمد رءوف.. ويبدو فريدريك مهاجم موناكو الفرنسي هو الأقرب للانضمام للأهلي حتي الآن.

واشارت جريدة “الجمهورية” الى ان فريق الاهلي يواصل اليوم استعداداته لمباراة سيوي سبور المقررة يوم السبت المقبل حيث يواصل الفريق تدريباته المسائية التي شهدت في اليومين الماضيين تألقا واضحا للعديد من اللاعبين وخاصة وليد سليمان الذي يعد إحدي الأوراق الرابحة التي سيعتمد عليها جاريدو في الفترة المقبلة.. وركز جاريدو خلال التدريبات علي التسديدات بعيدة المدي والضربات الثابتة التي سيعتمد عليها في كسر التكتل الدفاع المتوقع من فريق سيوي سبور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى