الرياضة

فينجر: أرسنال كان يفكر في ليفاندوفسكي

كشف أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عن أن المدفعجية كانوا مهتمين بضم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند قبل انتقاله لبايرن ميونيخ.   وأعلن بايرن حصوله على خدمات المهاجم البولندي صاحب الـ25 عاما بداية من الصيف المقبل عقب انتهاء تعاقده لمدة خمسة مواسم مقبلة.   وقال فينجر للصحفيين: "حقيقة لقد أردنا التعاقد مع ليفاندوفسكي، ولكنه كان قد وقع لبايرن بالفعل منذ عام ونصف والجميع يعلم ذلك".   وأوضح "بايرن أعلن الآن عن الصفقة رسميا لأن ليفاندوفسكي دخل في الستة أشهر الأخيرة من تعاقده".   ويسعى أرسنال لدعم خط هجومه بسبب المستوى المتذبذب الذي يقدمه مهاجمه الأساسي أوليفر جيرو وإصابته مؤخرا، وأيضا بديله نيكلاس بندنر.   وأشار المدرب الفرنسي إلى أن أرسنال ربما يخفق أيضا في ضم ماريو ماندزوكيتش مهاجم الفريق البافاري والذي ارتبط بالرحيل عقب التعاقد مع ليفا.   وواصل مضيفا "ليفاندوفسكي سيبقى في دورتموند حتى نهاية الموسم، وبايرن لن يبيع ماندزوكيتش الآن، ربما في نهاية الموسم".كشف أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عن أن المدفعجية كانوا مهتمين بضم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند قبل انتقاله لبايرن ميونيخ.

 

وأعلن بايرن حصوله على خدمات المهاجم البولندي صاحب الـ25 عاما بداية من الصيف المقبل عقب انتهاء تعاقده لمدة خمسة مواسم مقبلة.

 

وقال فينجر للصحفيين: “حقيقة لقد أردنا التعاقد مع ليفاندوفسكي، ولكنه كان قد وقع لبايرن بالفعل منذ عام ونصف والجميع يعلم ذلك”.

 

وأوضح “بايرن أعلن الآن عن الصفقة رسميا لأن ليفاندوفسكي دخل في الستة أشهر الأخيرة من تعاقده”.

 

ويسعى أرسنال لدعم خط هجومه بسبب المستوى المتذبذب الذي يقدمه مهاجمه الأساسي أوليفر جيرو وإصابته مؤخرا، وأيضا بديله نيكلاس بندنر.

 

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن أرسنال ربما يخفق أيضا في ضم ماريو ماندزوكيتش مهاجم الفريق البافاري والذي ارتبط بالرحيل عقب التعاقد مع ليفا.

 

وواصل مضيفا “ليفاندوفسكي سيبقى في دورتموند حتى نهاية الموسم، وبايرن لن يبيع ماندزوكيتش الآن، ربما في نهاية الموسم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى