المنوعات

طارق شكري: الشباب قاطرة التنمية وتأهيلهم علي رأس اولوياتي .. :أبناء الدائرة السادسة يستحقون خدمات أفضل

لابد من قانون لتجريم التحرش الإلكتروني

كتب محمد مرسى
اكد المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، أن البرلمان المقبل عليه مسئولية كبيرة في التركيز في مشروعات القوانين التي تهتم وتخدم مصالح الشباب الذين يعتبروا وقود المعركة الحقيقية لنمو الوطن وازدهاره وتحقيق رؤية مصر في ٢٠٣٠.

وأوضح “المرشح لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة بمصر الجديدة ومدينة نصر خلال لقاء مع في برنامج آخر النهار مع الإعلامي تامر أمين. أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تركز حالياً علي الشباب، وبدأت بالفعل في توليتهم العديد من المناصب القيادية بأجهزة الدولة المختلفة، لافتاً إلى أن برنامجه الانتخابي يركز بشكل أساسي علي الشباب،المرأة حيث سيتم توفير برامج تدريبية ودورات متخصصة للشباب.
أشار “شكري”، إلى أن برنامجه الانتخابي يركز على الموائمة الحقيقية بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، مضيفاً أنه سيعمل علي توفير فرص عمل كبيرة بالتعاون مع وزارة القوة العاملة ووزارة التضامن الاجتماعي، كما أن برنامجه يتضمن مساعدة المرأة المعيلة لتأهيلها لسوق عمل جيد.
وأضاف شكري أنه سوف يطالب من خلال البرلمان القادم بتغليظ عقوبة التحرش الإلكتروني من أجل حماية سيدات مصر من مثل تلك الأفعال الغير أخلاقية.
كما أكد شكري علي أنه يضع ذوي الاحتياجات الخاصة علي رأس أولوياته مؤكد أنه سوف يعمل علي ادارج تأهيل المباني العامة بما يناسب مطالب تلك الفئة من أبناء مصر وان ذلك سوف يكون شرط من شروط الترخيص .
وفي ذات السياق أكد شكري ان أبناء الدائرة السادسة بمصر الجديدة ومدينة نصر يستحقون خدمات أفضل ذلك سوف يعمل علي إعادة تأهيل تلك المناطق لتعود الي سابق عهدها .
فيما يعتبر المهندس طارق شكري والمرشح المستقل عن الدائرة السادسة من أبرز الأسماء المرشحة للفوز باحد المقاعد الثلاثة عن مصر الجديدة ومدينة نصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى