المنوعات

عامر: مختار مختار سيكون الخيار الأفضل لمنصب المدير الفني للفريق الأحمر

أكد محمد عامر نجم الأهلي السابق ومدير قطاع الناشئين بالنادي، أن مختار مختار المدير الفني الحالي لفريق بتروجيت سيكون الخيار الأفضل في منصب المدير الفني للفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر عن مدير فني جديد يقود السفينة الحمراء في الموسم المقبل، وذلك عقب إقالة محمد يوسف المدير الفني السابق، وتعيين فتحي مبروك مديرا فنيا بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال محمد عامر في تصريحات خاصة له اليوم/الاحد، إن خيار المدير الفني الوطني سيكون أفضل للأهلي في المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن مختار مختار هو الأنسب لقيادة الأهلي لما يتمتع به من خبرات كبيرة تؤهله لشغل هذا المنصب.

وأوضح عامر، أن مختار مختار سبق له العمل في الجهاز الفني للأهلي مع البرتغالي “مانويل جوزيه”، ليخوض بعدها تجارب عديدة من أندية الدوري الممتاز استمرت لأكثر من 12 عاما، مضيفا أن الظروف المالية الصعبة التي يعيشها الأهلي حاليا تجبره على اختيار مدرب مصري وليس أجنبي.
العودة إلي أعلي
محمد عبد الوهاب: أيام ويعلن الأهلي عن صفقاته الجديدة

وعلى صعيد اخر أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن ناديه سيعلن خلال الأيام المقبلة عن الصفقات التي تعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق الأحمر قبل بداية الموسم الجديد.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين تمهيدا للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزهم خالد قمر ومعروف يوسف ثنائي اتحاد الشرطة، وأحمد حسن مكي وأيمن حفني لاعبي أهلي طرابلس الليبي، وصلاح الدين سعيد مهاجم وادي دجلة.

وقال محمد عبد الوهاب لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن النادي الأهلي لا يستعجل الاعلان عن الصفقات الجديدة، مشيرا إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد ذلك، بعد وضع الرتوش الأخيرة في الاتفاق مع الأندية التي يتم التفاوض معها.

جدير بالذكر أن محمد عبد الوهاب يتولى ملف التعاقدات الجديدة بالنادي بالتعاون مع علاء عبد الصادق مدير قطاع كرة القدم، خاصة بعد رحيل عدلي القيعي مدير التسويق السابق بالأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى