المنوعات

أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة القاهرة تعقد ندوة حوارية لرئيس جهاز حماية المستهلك

النائب فؤاد القاضي عضو مجلس الشيوخ

عقدت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة القاهرة ندوة حوارية للمهندس أيمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك.

حضر الندوة التي عقدت بمقر أمانة الحزب بمحافظة القاهرة، كل من النائب فؤاد القاضي عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري، وأمين حزب الشعب الجمهوري بالقاهرة، والدكتورة نيفين بسيوني مساعد أمين الحزب بالمحافظة، وعدد من قيادات وشباب أمانة الحزب بالقاهرة.

ومن جانبه قال المهندس أيمن حسام إنهم في جهاز حماية المستهلك يستهدفون الوصول للمواطن والانتشار الجغرافي في كافة محافظات الجمهورية والانتشار في أسواق الجملة، وهناك خطة لانتشار سيارات الضبطية القضائية بكافة أنحاء الجمهورية، موضحا أن الجهاز لديه ٢١٠ عميل سري، يغطون تقاريرا عن أداء الجهاز والمعاملات التجارية المهمة.

وأضاف أنه يعمل الآن على تغيير هيكل الجهاز، موضحا أن مهمته الأهم خلال هذه الفترة التنسيق بين الجهات المختلفة لتوفير أفضل خدمة للمستهلك الذي يمثله المواطن المصري.

وتابع قائلا:«لا أدافع عن المستهلك لأنه الحلقة الأضعف ولكن أدافع عنه لأنه الممول فحماية المستهلك هو حماية للاقتصاد المصري، المستهلك عنده عدد كبير من المنتجين ولكن المنتج عنده مستهلك واحد وبالتالي حماية المستهلك حماية للاقتصاد القومي».

واختتم حديثه، قائلا: «الجهاز لازال حديث العهد داخل مصر ونحن الآن في مرحلة تعليم المواطن حقوقه والمنتج واجباته ولكن إيقاعنا سريع وما يعلن في وسائل الاعلام لا يمثل واحد بالمائة مما يتم إنجازه داخل الجهاز».

ومن جانبه قال النائب فؤاد القاضي: «إن أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة القاهرة تعمل على استضافة كبار المسؤولين وتفعيل سياسات الحزب بإثراء الوعي الجماهيري بأدوار واختصاصات الأجهزة الفاعلة في حياة المواطنين، وتأكيدًا على إتاحة التواصل بين كافة عناصر وأركان الدولة من أجهزة وأحزاب سياسيه وبين النهوض بمصرنا الغالية».

وتابع قائلا: «لابد أن أشيد بدور حماية المستهلك في تعزيز الدور والتواصل بين المستهلك والدولة المصرية، فله الفضل في رفع صوت المستهلك في كل المحافل والتواصل مع كافة الجهات الرقابية والتشريعية وكذلك الشركات والمؤسسات التي تقدم خدمة للمواطن بتوفير الحقوق الشاملة للمستهلك وحمايته من كل المخاطر بإلإضافة إلى تفاعل جهاز حمايه المستهلك مع العديد من القضايا التي تهم المواطنين ودوره الباز في ضبط الأسواق».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى