الرياضة

تسونجا أحدث ضحايا المصنفين ببطولة كوينز للتنس وديميتروف يعاني

انضم الفرنسي جو ويلفريد تسونجا إلى المصنفين الذين ودعوا منافسات بطولة كوينز للتنس للرجال بخسارته أمام جيل مولر لاعب لوكسمبورج .

وبدا اللاعب الفرنسي، المصنف الخامس، عاجزا أمام ضربات الإرسال الساحقة للأعسر مولر الذي حسم المباراة بنتيجة 6-4 و6-4.

وتلقى آندي موراي المصنف الأول والفائز باللقب خمس مرات وستانيسلاس فافرينكا وصيف بطل فرنسا المفتوحة وميلوش راونيتش وصيف بطل ويمبلدون 2016 هزائم مفاجئة بالبطولة يوم الثلاثاء.

وواجه البطل السابق جريجور ديميتروف أيضا متاعب عندما خسر المجموعة الأولى أمام الفرنسي المخضرم جوليان بنيتو لكن اللاعب البلغاري والمصنف السادس انتفض وفاز بنتيجة 4-6 و6-3 و6-4 في واحدة من أفضل مباريات البطولة.

وارتكب اللاعب البلغاري عدة أخطاء مزدوجة في ضربة الإرسال في وقت مبكر من المباراة ليمنح منافسه البالغ عمره 35 عاما دفعة للأمام.

لكن تسديدة رائعة تلت خطأ مزدوجا من بنيتو منحت ديميتروف الفرصة للمضي قدما في المجموعة الثانية وسيطر على المباراة بعد ذلك ومنح الجماهير بعض المتعة عبر ضرباته المباشرة ليفوز بالمباراة.

وقال ديميتروف المتوج باللقب عام 2014 “بدأت المباراة بثلاثة أخطاء مزدوجة وهذا نادرا ما يحدث معي لكني قاتلت خلال المباراة ونجحت في الفوز”.

وخاض توماس برديتش اختبارا صعبا أمام الكندي الشاب دينيس شابوفالوف الذي ضغط بشدة على المتأهل السابق لنهائي ويمبلدون قبل أن يحسم اللاعب التشيكي الفوز بنتيجة 7-6 و6-7 و7-5.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى