الرياضة

الفوز في الدقيقة الأخيرة لأتلتيكو مدريد في مباراة مثيرة من 7 أهداف ليهزم خيتافي 4-3 على أرضه

منح هدف البديل ماريو هيرموسو ، الذي سجله في الدقيقة الأخيرة لأتلتيكو مدريد في مباراة مثيرة من سبعة أهداف ليهزم خيتافي 4-3 على أرضه في الليغا .

وسجلت المباراة القوية 6 أهداف في الشوط الأول ، بالإضافة إلى ركلة جزاء ضائعة ، قبل أن يرسل هيرموسو – الذي تم إحضاره بعد طرد مدافع أتليتيكو فيليبي في الشوط الثاني – جمهور واندا متروبوليتانو في حالة من النشوة. فريقه في المركز الرابع في الجدول.

وقال هيرموسو لموفيستار: “نأمل أن يحفزنا هذا على المضي قدمًا ويرانا نخطو خطوة للأمام ويعطينا دفعة قبل ما لدينا في الأفق”.

“أتمنى لو عرفنا سبب ارتكابنا لها (أخطاء دفاعية) ، لكن هناك الكثير من العوامل التي جمعت ذلك من قبل لم تكن كذلك وكنا أفضل عندما تقدمنا ​​في المباريات. سنواصل العمل الجاد وما زلنا نفس الفريق الذي فاز بالدوري الموسم الماضي “.

فاز لويس سواريز بأول ثلاث ركلات جزاء في الشوط الأول خلال الدقائق العشر الأولى بعد أن سقط من قبل حارس خيتافي ديفيد سوريا ، لكنه تصدى لركلة الجزاء.

ومع ذلك ، بدا أتليتيكو مسيطرا حيث ساعدت هجمة أنجيل كوريا وماثيوس كونها على التقدم 2-0 بعد 27 دقيقة.

ومع ذلك ، تخلف حامل اللقب عن الركب بعد 15 دقيقة مجنونة تلقى خلالها ركلتي جزاء بسبب لمسة يد.

قلص بورخا مايورال الفارق إلى النصف قبل أن يتعامل كل من كونا وتوماس ليمار مع الكرة داخل منطقة الجزاء.

وأحرز المهاجم التركي إينيس أونال هدفين من ركلة جزاء ليمنح الزائرين تقدمًا غير متوقع قبل أن يتعادل كوريا في الوقت الإضافي في نهاية الشوط الأول برأسه بتمريرة عرضية جذابة من ليمار.

قبل مرور ساعة بقليل ، تم طرد فيليبي بسبب قدمه العالية على ماورو أرامبارري ، مما دفع دييغو سيميوني إلى تعديل دفاعه وإحضار هيرموسو ، حيث أثبت المدافع في النهاية أنه البطل في الطرف الآخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى