الرياضة

الدوري المصري: الأهلي يتوج بطلاً للمرة 41

توج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة 41 في تاريخه بعد فوزه 3-1 على “المقاولون” العرب قبل لقاء القمة أمام الزمالك الذي انتصر بالنتيجة ذاتها على الإسماعيلي في مباراة أقيمت في التوقيت ذاته اليوم الأربعاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 77 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك قبل لقاء القمة المحلية، الذي لن يؤثر على تتويج حامل اللقب، يوم الأحد المقبل.

وضمن الزمالك المشاركة في دوري أبطال افريقيا الموسم المقبل إلى جوار الأهلي بعدما رفع رصيده إلى 72 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 48 نقطة في المركز الخامس والإسماعيلي 43 نقطة في المركز السابع.

وسجل ثلاثية الأهلي الظهير الأيسر التونسي علي معلول في الدقيقة 26، بينما أحرز حسين الشحات ثنائية في الشوط الثاني بينما قلص التونسي سيف الدين الجزيري الفارق لـ”المقاولون” العرب في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي المقابل سجل للزمالك محمود علاء في الدقيقة 14 من ركلة جزاء وأحمد سيد (زيزو) في الدقيقة 47 وعمر السعيد بعد مرور ساعة من البداية، بينما أحرز الناميبي بنسون شيلونغو هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 37.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى