الرياضة

هل انتقال خاميس إلى نابولي لمصلحته؟

يحلم نادي نابولي بالتعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني، الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، لكن تبقى رغبة اللاعب عامل مهم في حسم الصفقة لصالح الفريق الإيطالي.

رغبة المدير الفني لنابولي، كارلو أنشيلوتي، في ضم اللاعب سريعاً، جعل المدير الرياضي للنادي، كريستيانو جيانتولي، يسافر إلى مدريد مع وكيل أعمال خاميس، خورخي مينديز، من أجل إجراء مفاوضات متقدمة مع “الملكي” حول إتمام الصفقة، من ناحية التفاصيل المادية، وصيغة التعاقد.

ولم تشهد قائمة ريال مدريد التي سافرت إلى معسكر كندا تواجد خاميس رودريغيز، انتظاراً لحسم مصيره بالبقاء أو الرحيل عن “الملكي”.

وإذا ما نظرنا لمصلحة خاميس، فأنه بالتأكيد بقاءه في الريال أفضل، لأنه سيجلب له شهرة ومال أكبر، ومشاركة مميزة وبصفة أساسياً مع النجوم المتواجدين بالنادي، في حال أثبت قدراته أمام مدرب الفريق زيدان.

ولكن نجل أسطورة الأرجنتين، جونيور دييغو مارادون، يضغط على خاميس ليأتي إلى نابولي قائلاً: “أقوم بالضغط عليه لفعل ذلك، إنه حلم أن يأتي رودريغيز إلى البارتنوبي”.

وأضاف: “رودريغيز لاعب رائع ويتمتع بقدم يسرى يمكنها أن تساهم في ارتفاع مستوى الفريق، مدينة نابولي سوف ترحب به بأذرع مفتوحة، أنا متأكد أنه سيكون قادراً على إظهار أفضل مستوياته هنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى