الرياضة

سامباولي يرد على انتقادات مارادونا

علق المدير الفني لمنتخب الأرجنتين خورخي سامباولي، بعد قرعة مونديال روسيا 2018، التي وضعت “راقصي التانغو” على رأس المجموعة الرابعة، السهلة نظرياً، وقال إن منافسيه لديهم “القليل من الالتزامات والكثير من الحماس”.

ويلعب منتخب “الألبيسيليستي” في مجموعته المونديالية مع كل من إيسلندا وكرواتيا ونيجيريا، على الترتيب.

وأوضح سامباولي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لجريدة أوليه الأرجنتينية، أن المنافسين في المجموعة “يأتون (للمونديال) بالقليل من الالتزامات والكثير من الحماس، منتخب إيسلندا سيكون منافساً جداً، مثلنا جميعاً”.

وأضاف أن “منتخب كرواتيا لديه خط وسط ممتاز بوجود (لوكا) مودريتش و(إيفان) راكيتيش و(إيفان) بيريشيتش، وهناك أيضاً المهاجم (ماريو) ماندزوكيتش، إنه فريق قوي جداً”.

وقال عن نيجيريا التي هزم أمامه ودياً 2-4 الشهر الجاري إنه “فريق لا يمكن توقع ما سيقوم به، لديه طريقة لعب سريعة للغاية، لعبنا معهم قريباً وتفوقنا في الشوط الأول (2-0) ولكنهم تمكنوا من العودة بعد ذلك، يجب علينا أن نعمل كثيراً قبل مواجهتهم”.

يذكر أن الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا شارك في إجراء قرعة المونديال اليوم في قصر الكرملين الرئاسي بالعاصمة الروسية موسكو، وقال عقب ختامها إن مجموعة راقصي التانغو “سهلة بوجود هذه المنتخبات التي وقعت معنا، ولكن يجب على الأرجنتين أن يتحسن، لا يمكن أن يلعب بهذه الطريقة السيئة التي يقدمها حالياً”.

وخلال تصريحاته التي نقلتها (أوليه)، رد سامباولي الذي كان حاضراً للقرعة وسمع كلمات مارادونا قائلاً: “أتمنى أن يكون لدينا الوقت لاستغلال هذا الأمر (السهولة النظرية للمجموعة) وأن نتمكن من اللعب بشكل أفضل، في بعض اللحظات في التصفيات، التي كانت صعبة، كان هناك بعض الملامح التي تقترب مما نريد، ولكن يجب علينا أن نتحسن، يجب علينا أن يكون لنا هويتنا وأن نكون الأرجنتين التي نريدها”.

واختتم المدرب الوطني بتوجيه رسالة لمشجعي التانغو: “سنكون على قدر المنافسة، وأن نرفع علم بلادنا، وسنبذل كل ما بوسعنا لإسعادكم، أنا أعلم اللاعبين الذي أعتمد عليهم وهم شغوفون باللعب للمنتخب، لدي أفضل منتخب في العالم وفي التاريخ، هناك الكثير من الحماس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى