الرياضة

نادال يخسر أمام مولر من لوكسمبورج في الدور الرابع لويمبلدون

تحطمت امال رفائيل نادال بطل فرنسا المفتوحة للتنس في نيل ثالث ألقابه في بطولة ويمبلدون بخسارته امام جيل مولر لاعب لوكسمبورج بنتيجة 6-3 و6-4 و3-6 و4-6 15-13 في الدور الرابع للبطولة.

وقاتل اللاعب البالغ من العمر 31 عاما بعد خسارته لاول مجموعتين على الملعب رقم واحد وأنقذ أربع نقاط لحسم المباراة في المجموعة الخامسة التي دامت 135 دقيقة وارسل فيها تسع مرات بنجاح ليبقى في اجواء المباراة.

ولكن وفي المرة العاشرة وفي ظل دهشة وذهول الالاف من المشجعين الذين تابعوا تلك الاثارة التي لا تتوقف على شاشة عرض خارج الملعب اضافة لهؤلاء الذين تابعوا الموقف من على اطراف مقاعدهم في الملعب انهار نادال تحت الضغط القاسي الذي مارسه عليه مولر.

وقادت ضربة امامية غير متقنة مولر لنيل نقطتين لحسم المباراة في الشوط 28 من المجموعة الفاصلة وهو ما تحقق بعد ان سدد نادال المرهق كرة إلى خارج الملعب.

وسيواجه مولر المصنف 16، والذي اطلق 30 ارسالا ساحقا و95 ضربة حاسمة، الكرواتي مارين شيليتش في دور الثمانية .

وقال مولر (34 عاما) الذي انتزع ثاني انتصار له على حساب نادال في ويمبلدون بعد فوزه عليه في ملاعب نادي عموم انجلترا عام 2005 “أنا سعيد لانتهاء المباراة.

“قدمت اداء جيدا حقا في أول مجموعتين قبل ان ينتزع رفائيل زمام المبادرة. كانت معركة كبيرة. عندما سنحت لي اخر نقطتين لحسم المباراة قلت لنفسي إن علي ان أسدد ضربة قوية (لحسم الامور)”.

وتفوق مولر على نادال الذي نال 15 لقبا على صعيد البطولات الاربع الكبرى في اول مجموعتين الا انه وعندما استطاع اللاعب الاسباني شحذ قواه ثانية وبدأ في تقديم افضل اداء لديه بدا أن فرص لاعب لوكسمبورج قد تراجعت.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى