المنوعات

ترقية المستشار بلال النمس لمنصب رئيس قطاع مكافحة الإرهاب والتطرف بمنظمة الأمم المتحدة

النمس بمناسبة مرورو ذكري ٦ سنوات على تولي الرئيس مقاليد الحكم: السيسي قائد التنمية والسلام في الشرق الأوسط

كتب – محمد مرسي:

كشف المستشار بلال النمس رئيس لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف بمنظمة الأمم المتحدة للسلام العادل والشامل أنه تم ترقيته لمنصب رئيس قطاع مكافحة الإرهاب والتطرف بالمنظمة .

ويعمل المستشار بلال النمس حاليا علي وضع خطته لنشاط منصبه الجديد الذي يحظي باهتمام ودعم كل محبيه في ظل الظروف الحالية التي تواجه العالم من مخاطر الإرهاب والتطرف.

وأوضح النمس أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكثر زعيم وقائد في العالم واجه الإرهاب والتطرف ومازال يتصدي له ويحاربه نيابة عن العالم فمصر القوية العظيمة لن تستطيع أي دولة معادية أن تهز مكانتها وقوتها بين الدول.

وأشار النمس الي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو قائد السلام الحقيقي في العالم كونه يسعي الي تحقيقه في المناطق التي تعاني من الإرهاب في الشرق الأوسط حيث ظهر ذلك عبر مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية.

الجدير بالذكر أن المستشار بلال النمس تدرج في وظائف عديده حيث بدأ حياته بمنصب رئيس وحدة البنوك ثم رئيس لوحدة غسيل أموال البنوك ثم الأمين العام لمكافحه غسيل الأموال والجرائم الاقتصادية بالاتحاد العربي بالجامعة العربيه ثم مفتش الإداره العامة للبنوك الزراعية ورئيس للجنة مكافحة الإرهاب والتطرف بمنظمه الأمم المتحدة وأخيرا رئيس قطاع مكافحة الإرهاب والتطرف بمنظمة الأمم المتحده للسلام العادل والشامل ومفتش إداره البنوك الزراعية والأمين العام المساعد للدفاع والأمن القومي بحزب الحرية المصري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى