الرياضة

ليستر بلا روح يتعادل بدون أهداف مع ميدلسبره

اكتفى ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم المتعثر بالتعادل بدون أهداف مع ميدلسبره  ليواصل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

وأهدر ليوناردو أويوا أخطر فرص ليستر عندما سدد برأسه بعد تمريرة عرضية من كريستيان فوكس إثر ركلة ركنية لكنها ذهبت إلى الحارس براد جوزان في الدقيقة 69. ورغم ذلك كان ليستر بلا أنياب في غياب مهاجميه إسلام سليماني وجيمي فادري الذي لم يشارك للإيقاف للمباراة الثالثة والأخيرة.

وأبلغ ويس مورجان قائد ليستر محطة سكاي سبورتس التلفزيونية “لم يصنع الفريقان العديد من الفرص. كانت مباراة صعبة إذ أننا لعبنا يوم السبت ومجددا اليوم.”

وأضاف “بعد التفكير.. التعادل بدون أهداف نتيجة جيدة بالنسبة لنا والخروج بشباك نظيفة أمر جيد.”

وهدد ميدلسبره – الذي يحتل المركز 16 في الترتيب برصيد 19 نقطة – منافسه عن طريق آداما تراوري أفضل لاعب في المباراة لكنه واجه صعوبة في انهاء الفرص. وسدد جاستون راميريز في الشباك من الخارج في الدقيقة 83.

 وقال ايتور كارانكا مدرب ميدلسبره “إنها نتيجة جيدة بالنسبة لنا. أنا سعيد جدا بالأداء.”

وأضاف “أظهرنا أننا أفضل منهم ولا يمكننا أن ننسى أنه فريق ينافس في دوري أبطال اوروبا وحامل لقب الدوري الممتاز. يجب علينا الحفاظ على صفوفنا منظمة كي لا نستقبل أهدافا.”

وخرج ليستر بشباك نظيفة في مباراتين متتاليتين للمرة الأولى منذ أبريل نيسان لكن حامل اللقب – الذي يبتعد بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط في انتظار اكتمال مباريات الجولة – لم يحقق أي فوز خارج ملعبه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى