الرياضة

كوزنتسوفا تتغلب على بليسكوفا في مباراة ملحمية بسنغافورة

حققت سفيتلانا كوزنتسوفا فوزا ثانيا رائعا بعدما تغلبت اللاعبة الروسية على منافستها التشيكية كارولينا بليسكوفا 3-6 و6-2 و7-6 في مباراة مثيرة بالمجموعة البيضاء في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات لتحجز مكانا في الدور قبل النهائي.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة عادت البولندية اجنيشكا رادفانسكا حاملة اللقب إلى الطريق الصحيح بعدما فازت 7-6 و6-3 على جاربين موجوروزا بطلة فرنسا المفتوحة لتصبح اللاعبة الاسبانية خارج البطولة.

وبعد مباراة قوية استمرت ساعتين و17 دقيقة سقطت كوزنتسوفا أرضا بعدما حسمت اللقاء بضربة خلفية.

وقالت كوزنتسوفا الفائزة بلقبين في البطولات الأربع الكبرى “بكل الدعم من الجماهير والفريق المعاون.. لم أستطع أن أخذل نفسي والجميع.. لذا فكان علي أن أقاتل.”

وأضافت “لم أكن في أفضل مستوياتي في السنوات الأخيرة ولكن شيئا تغير هذا العام… أستمتع بأدائي.. أستمتع بالجمهور وأشعر أنني محظوظة بمواجهة أفضل اللاعبات في العالم.”

وكانت كوزنتسوفا اخر المتأهلات إلى البطولة التي تشارك فيها ثماني لاعبات بعدما دافعت عن لقبها في كأس الكرملين يوم السبت الماضي وقدمت المصنفة التاسعة عالميا أداء قوية لتتغلب أولا على اجنيشكا رادفانسكا يوم الاثنين قبل أن تهزم التشيكية بليسكوفا يوم الاربعاء.

وبدأت بليسكوفا المباراة بثقة كبيرة وحركت منافستها في الملعب بضرباتها الأمامية القوية رغم أنها عانت في تسديد ضربات الارسال الأول لتتقدم أولا بفضل كسر للارسال في الشوط الرابع.

وكما كان الحال أمام رادفانسكا ارتفع مستوى كوزنتسوفا بعد بداية متواضعة لترد الكسر في الشوط السابع ولكن التشيكية استعادت السيطرة بكسر جديد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى