الرياضة

كلوب يدعو جيرارد للتدريب مع ليفربول

‬‬قال يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز إن القائد السابق ستيفن جيرارد تلقى دعوة للتدريب مع الفريق عقب انتهاء مسيرة لوس انجليس جالاكسي في دوري المحترفين الأمريكي.

وذكرت صحيفة الاندبندنت في تقرير أن جيرارد الذي انضم لفريق لوس أنجليس جالاكسي في نهاية الموسم الماضي بعد أن قضى 17 موسما في ليفربول قد يعود للعب مجددا مع الفريق الانجليزي على سبيل الإعارة أو بالتعاقد معه.

لكن كلوب قلل من إمكانية عودة جيرارد للعب مع ليفربول خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة روبن كازان في الدوري الأوروبي يوم الخميس.

وقال المدرب الألماني للصحفيين “يمكنني القول بأنني اتصلت بستيف هاتفيا مرة واحدة وبعثت له بعض الرسائل وبالطبع الباب مفتوح دائما أمامه. ستيف أسطورة.”

وأضاف “بالتأكيد اذا كان هنا في ليفربول ويملك لياقة كافية وأراد التدرب معنا استعدادا للموسم المقبل مع لوس أنجليس فلا مشكلة في ذلك على الاطلاق. هذا أمر واضح ولا شيء آخر.”

وتابع “هو لم يسأل ولا يجب أن أفكر في هذا لأنه مع لوس أنجليس وأبوابنا مفتوحة دوما.”

وخاض لاعب الوسط أكثر من 700 مباراة مع ليفربول ومن المفترض أن ينضم لتدريبات فريقه الأمريكي في يناير كانون الثاني المقبل استعدادا للموسم الجديد.

ولا يزال يتبقى عام واحد في عقد جيرارد مع لوس انجليس الممتد 18 شهرا وأي محاولة للتعاقد معه خلال هذه الفترة ستكلف مبلغا ماليا ضخما بحسب وسائل اعلام بريطانية.

وقال جيرارد (35 عاما) إن العام المقبل قد يكون الأخير له في الملاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى