الرياضة

بيوركمان سعيد بمنحه فرصة العمل مع موراي لمدة أسبوع

يوناس بيوركمان
يوناس بيوركمان

لندن – بدا يوناس بيوركمان المصنف الرابع على العالم سابقا “في غاية السعادة” يوم الأربعاء عقب منحه فرصة قضاء فترة تجربة مع الطاقم التدريبي للاعب التنس البريطاني اندي موراي.

ويسعى موراي – الذي خسر في نهائي بطولة استراليا المفتوحة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش – لإضافة المزيد من العمق لفريق العمل الخاص به نظرا لوجود التزامات أخرى لدى مدربته اميلي موريسمو بما في ذلك كونها كابتن الفريق الفرنسي في كأس الاتحاد لفرق السيدات.

وقال بيوركمان (42 عاما) في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “أنا سعيد للغاية وأتطلع قدما حقا للانضمام لاندي موراي وفريقه لمدة أسبوع على سبيل التجربة.”

وبلغ بيوركمان الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون من قبل وكان متفوقا في منافسات الزوجي ونال فيها تسعة ألقاب للبطولات الأربع الكبرى.

ولا يبدو واضحا متى سيتم تنفيذ تلك التجربة نظرا لارتباط بيوركمان بالظهور بشكل دائم ضمن برنامج تلفزيوني بالسويد.

وكان موراي المصنف الخامس عالميا والفائز بلقبين للبطولات الاربع الكبرى قد قلص الفريق المساعد له في نهاية الموسم الماضي بعد ان انهى ارتباطه بداني بالبيردو شريكه في التدريبات.

ومع ذلك ومنذ بلوغه نهائي ملبورن عانى اللاعب البريطاني من بعض الهزائم المحبطة ومنها الخسارة أمام جيل سيمون في روتردام – عقب فوزه 12 مرة متتالية على منافسه الفرنسي – والخسارة أمام الكرواتي الشاب بورنا كوريتش في دبي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى