الرياضة

المدرب الاسباني بنيتز يرفض تكهنات بتراجع أداء نابولي

الاسباني رفائيل بنيتز مدرب نابولي
الاسباني رفائيل بنيتز مدرب نابولي

ميلانو – نفى الاسباني رفائيل بنيتز مدرب نابولي تكهنات رجحت تراجع أداء فريقه وأكد أن جماهير النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم سعيدة بطريقة اللعب وأنها طلبت منه البقاء.

وقال بنيتز للصحفيين يوم الأربعاء “هذا فريق يقدم كرة رائعة وفاز بلقبين بالفعل. الجماهير تقول لي إنه لم يسبق أن شاهدت الفريق يلعب بهذه الجودة ويريدون مني البقاء.”

وأضاف بنيتز الذي يستمر عقده حتى نهاية الموسم الحالي “سأتحدث عن مستقبلي في أبريل.”

وتابع “أنا سعيد للغاية بوجودي هنا وفي الوقت الحالي لا يوجد أي عرض أو رغبة في الرحيل. أفكر فقط في تحقيق نتيجة جيدة أمام دينامو موسكو في الدوري الاوروبي يوم الخميس ثم في الدوري الايطالي بعد ذلك.”

ويتقاسم نابولي المركز الثالث في الدوري الايطالي مع لاتسيو بعد هزيمته 1-صفر على ملعب تورينو كما أهدر الفريق تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع ضيفه انترناسيونالي يوم الأحد الماضي.

وبين المباراتين تعادل نابولي 1-1 على أرض لاتسيو في ذهاب قبل نهائي كأس ايطاليا.

ورفض المدرب الاسباني الاجابة على أسئلة بعد لقاء تورينو وقال إنه غاضب بسبب بعض القرارات التحكيمية كما دخل في خلاف مع محلل من محطة سكاي سبورتس ايطاليا التلفزيونية.

وبعد ذلك قرر اوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي منع جميع من في النادي من اجراء مقابلات مع المحطة التلفزيونية.

وقال بنيتز “أنا سعيد بالطريقة التي يتعامل بها فريق مثلنا مع ثلاث مسابقات. قرأت أن الفريق كان يشعر بالارهاق أمام انترناسيونالي لكن ليس هذا حالنا.”

وأضاف “لدي المعلومات البدنية ومن ناحية الاحصاءات قدم نابولي أكثر من انترناسيونالي. رغم مواجهتنا أمام لاتسيو في منتصف الأسبوع أمضى انترناسيونالي 19 بالمئة فقط من وقت المباراة داخل الثلث الأخير من ملعبنا ولم يفعل حارسنا ماريانو اندوخار أي شيء.”

وتابع “ركض الفريق أكثر من انترناسيونالي حتى ونحن نلعب بصفوف ناقصة بعد طرد هنريك. نحن في حالة رائعة.”

واختتم قوله “سيطرنا لمدة 70 دقيقة أمام أحد أفضل الفرق في الدوري الايطالي. أفضل مشاهدة سبع محاولات على المرمى خلال اللقاء بدلا من محاولتين فقط في الدقيقة الأخيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى