الحوادث

مصر – الأمن العام يتمكن من ضبط 408 قطع سلاح و306 قضايا مخدرات وإعادة 14 سيارة مسروقة خلال ٢٤ ساعة… تابع اخر المستجدات الامنية مع انتصار النمر

المخدرات
الأمن العام يتمكن من ضبط 408 قطع سلاح و306 قضايا مخدرات وإعادة 14 سيارة مسروقة خلال ٢٤ ساعة

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي حملاته التفتيشية الموسعة على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.

أسفرت جهود تلك الحملات، التي شنت تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية خلال يوم ٢٣ ديسمبر الجاري عن ضبط ١٥٩ قطعة سلاح ناري بدون ترخيص وإعادة ١٤ سيارة مبلغ بسرقتها، فضلا عن ضبط ٢٤٦ قطعة سلاح أبيض وورشة لتصنيع الأسلحة النارية وضبط ٦٧ متهما هاربا و٦٧٤ دراجة بخارية مخالفة.

شملت قطع الأسلحة النارية ضبط ١٥ بندقية آلية ورشاش و٥١ بندقية خرطوش و١٢ طبنجة و٨٠ فرد محلي الصنع و٧٩٣ طلقة نارية.

كما نجحت قوات الأمن في ضبط (٣٠٥) قضايا مخدرات أسفرت عن ضبط كمية من مخدر البانجو وزنت (365,085 كيلو جراما) وكمية من مخدر الحشيش وزنت (9,315 كيلو جراما) وكمية من مخدر الهيروين وزنت (1,370 جراما) و (3) أمبولات مخدر و(92782) قرصا مخدرا.

وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط ١١ تشكيلا عصابيا ضمت (٢٧) متهما ارتكبوا (١٦) حادث سرقة متنوعة وضبط ٣ متهمين لقيامهم بإرتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم بندقية آلية وقطعتين سلاح أبيض.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، كما قامت بإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وأكدت استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.

مجهولان يخدران سائق بمنيالقمح ويسرقان سيارته للمطالبة بفدية مالية
سائق بمنيالقمح
قاما، مجهولان بسرقة سيارة سائق – التى تحمل أرقام “5281 رأع مصر”- ميكروباص، بعد أن قاما بالتعدي عليه وتخديره، للمطالبة بفدية مالية قدرها 70 ألف جنيه بمنيا القمح.

تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد إصابة حمادة مهدى عبد اللطيف العكش (34 سنة – سائق)، بكسر بالقدم اليمني وجروج في الفذ الايسر، متأثر بدهسه تحت إطار سيارته التى تم سرقتها من مجهولين بعد تخديره.

وتبين من تحريات المباحث، أن المحهولين لا تتجاوز أعمارهم 16 عاما، طالبا المجنى عليه بتوصيلهما إلي مدينة منيا القمح، وأثناء سيرهم بمنطقة المقابر عرضا علي السائق عبوة مشروب مغلقة وبعد تناولها أصيب بحالة من الإغماء الجزئي.

تم تحرير المحضر رقم 60879 جنح منياالقمح لسنة 2014، وتولت النيابة متابعة التحقيقات.

ضبط 43 ألفا و299 مخالفة مرورية متنوعة خلال 48 ساعة على مستوى الجمهورية

indexضبط المخالفات المرورية
واصلت الإدارة العامة للمرور بالاشتراك مع إدارات المرور بمختلف مديريات الأمن حملاتها المرورية والانضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة وتمكنت من ضبط ٤٣ ألفا و٢٩٩ مخالفة مرورية متنوعة خلال ال48 ساعة الماضية تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري.

ووجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية لتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم ونجحت في ضبط (182) حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

ضبط 157هاربًا من أحكام قضائية خلال أسبوع بالوادى الجديد‎

تحرير 15 محضرًا ومخالفة تموينية بالوادى الجديد‎
تلقى اللواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد، بلاغًا من مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية الأمن بالمحافظة، أنه خلال الاسبوع الماضى تمكنت الحملة المكبرة التى شنتها المديرية على مدار الاسسبوع من ضبط 157هاربا من احكام قضائية بواقع ضبط هارب من حكم جناية و 114هاربا من أحكام جزئية ،و 43هاربين من أحكام مستأنفة ،وتحرير 62 غرامة جزئية ،و 26 غرامة مستأنفة ،وتحصيل 5465 جنيه مبالغ مالية.

تحرير 15 محضرًا ومخالفة تموينية بالوادى الجديد‎
كما تمكنت مديرية أمن الوادي الجديد خلال ال​​اسبوع الماضى، من تحرير 15 محضرا ومخالفة تموينية وضبطت 26 هاربا من أحكام قضائية.

وكان اللواء نبيل العشري مدير أمن الوادي الجديد قد تلقى بلاغا يفيد بقيام حملة مكبرة بقيادة كلا من رئيس مباحث التموين ورئيس مباحث تنفيذ الأحكام أسفرت عن تحرير 15 مخالفة تموينية.

ضبط 203 “جركن” مياه معدنية غير صالحة للاستخدام الآدمي بجنوب سيناء
ضبط 203 “جركن” مياه معدنية غير صالحة للاستخدام الآدمي بجنوب سيناء
نجحت مباحث تموين جنوب سيناء، في ضبط كميات كبيرة من جراكن المياه المعدنية غير الصالحة والمطابقة للمواصفات والاستهلاك الآدمي داخل 10 سيارات نقل متجهة الي شرم الشيخ لتوزيعها علي الفنادق والقري السياحية .

وكان اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء قد أمر بتشديد الرقابة علي الأسواق وضبط المشروبات والمأكولات غير المطابقة للمواصفات والاستهلاك الآدمى، وذلك قبل احتفالات رأس السنة الميلادية من خلال تكليف اللواء محمود سامى نائب مدير الأمن الذي كلف المقدم هشام بركات مدير مباحث التموين بتجهيز حملة شارك فيها قطاع الصحة ومعهد بحوث الموارد المائية .

ونجحت الحملة في ضبط 203 جركن مياه معدنية غير مطابق للمواصفات وغير صالح للاستهلاك الآدمى باجمالي 19873 لتر مياه وذلك داخل 10 سيارات نقل متجهة الي شرم الشيخ لتوزيعها علي الفنادق والقري السياحية استعداد لاحتفالات رأس السنة الميلادية .

وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرير محاضر بالواقعة تحمل أرقام ( 27/2728 و725/2726 و 2730 و 2729/27 و 2736/2737و 2739و 2725/2 جنح طور سيناء وشرم الشيخ .

وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام لنيابات جنوب سيناء .

تكثيف أمني لضبط مجهولين سرقوا 460 ألف جنيهًا من سيارة تاجر بالفيوم

مديرية-أمن-الفيوم1
تكثف مباحث مركز الفيوم جهودها، لضبط مجهولين، سرقوا 460 ألف جنيه، من سيارة ملاكي، على الطريق الدائري لمدينة الفيوم، من جهة مدخل أبشواي، أثناء وقوفها أمام ورشة ميكانيكي.

تلقى اللواء الشافعى محمد حسن مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا من العميد حسين حربى مأمور مركز شرطة الفيوم، بتلقيه بلاغ من عمرو السيد عبدالحميد “تاجر”، من مركز أبشواي ، بسرقة مبلغ مالي قدره 460 ألف جنيه، من سيارته ، بعد أن تم كسر زجاجها من مجهولين، خلال توقفها أمام ورشة ميكانيكي بمدخل أبشواي من الطريق الدائري لمدينة الفيوم، لمدة 10 دقائق فقط.

وأكد المجني عليه، في بلاغه أنه ترك السيارة أمام الميكانيكي، لإصلاحها، وعندما عاد فوجئ بأن زجاج نافذة السيارة مكسور، والنقود تم سرقتها،
وتحرر محضر بالواقعة، أمام مصطفى حسن، رئيس مباحث مركز الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بأسلحة نارية في المنوفية

اصيب 3 أشخاص بإصابات بالغة فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية ميت أبو الكوم التابعة لمركز تلا؛ وتم نقل المصابيين الى المستشفى وتحريرمحضر بالواقعة .

تلقى اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية اخطارا من رئيس مباحث تلا يفيد بمشاجرة بقرية ميت ابو الكوم التابعة لمركز تلا ؛ بالانتقال والفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من طرف اول محمد الجوهرى 49 سنة صاحب ورشة كاوتشوك مصابا بجروح قطعية بفروة الراس واليد اليسرى وارتجاج بالمخ وتم تحويله الى مستشفى شبين الكوم التعليمى .

وطرف ثان محمود محمد 24 سنة سائق ؛ وشقيقة أحمد 26 سنة سائق ومقيمان بمين ابو الكوم .

وبسؤال الأول، اتهم الطرف الثانى بالتعدى عليه بالضرب واحداث مابه من اصابات لخلافات بسبب قيام احد المترددين على الورشة خاصته بترك عربة كارو أمام منزلهما ؛ وبمواجهه الطرف الثانى اعترفا بتعديهما على الاول لقيامة بمغازلة زوجة الثانى عدة مرات ؛ تم تحرير محضر رقم 32 أحوال مركز تلا لسنة 2014 وجارى العرض على النيابة .

ضبط سائق وعاطل وبحوزتهما 6 مليونindex قرص مخدر بالقليوبية

تمكنت مباحث مركز بنها من ضبط سائق وعاطل لحيازتهم 6 مليون قرص ترمادول مخدر تقدر قيمتها ب 2 مليون جنيه.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بالواقعة من المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بضبط كل من أمير م.ف عاطل ، محمد ع.خ قائد سيارة ربع نقل تابعة لشركة نقل موبليا وأثاث أثناء سيرها أمام قرية ميت عاصم مركز بنها محملة بـ 6 مليون قرص ترمادول المخدر وقدرت بحوالى 2 مليون جنيه قبل ترويجهم لعملائهم.

وجارى تحرير محضر بالواقعة، واخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى