عاجل

محافظ الجيزة:انتهاء أزمة مستشفى إمبابة بعد التعاقد مع شركة أمن خاصة

Thumbmail2014-01-07+12-24-00.672X

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، تحمل المحافظة 50% من تكاليف التعاقد مع شركة أمن خاصة لمستشفى إمبابة العام لمدة 6 أشهر مساهمة من المحافظة لتوفير الأمان، على ان تتحمل وزارة الصحة الـ50% الباقية، وذلك بعد توقف العمل فى المستشفى جراء قيام بعض الأهالى بالتعدى عليهم الخميس الماضى إثر وفاة أحد المرضى داخل المستشفى .

وأكد المحافظ، في بيان للمحافظة الثلاثاء، حرص الحكومة على توفير الأمن والإستقرار لاسيما داخل المرافق الحيوية التى تقوم بدور هام فى خدمة المواطنين وفى مقدمة هذه المرافق المستشفيات على حد قول المحافظ .

ولفت الدكتور على عبد الرحمن إلى إنتظام أطباء مستشفى إمبابة العام، إعتباراً من الإثنين الماضي فى ممارسة أعمالهم بالعيادات الخارجية ووحدات الغسيل الكلوى وتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين على أن يتم التشغيل الكامل لأقسام المستشفى فى أقرب وقت، مشيراً إلى أن مستشفى إمبابة العام من المستشفيات العريقة التى تحظى شأنها شأن كافة المستشفيات التابعة للمحافظة بإهتمام كبير .

وأوضح المحافظ، بعد لقائه مع أطباء المستشفى، حرص المحافظة على تقديم كامل الرعاية لجميع العاملين بالمستشفى والبالغ عددهم 810 ما بين طبيب وممرض وموظف وإدارى.

من جانبه، أعلن اللواء كمال الدالى مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة أنه سيتم تعيين دورية ثابتة أمام المستشفى وتكثيف التواجد الأمنى طوال اليوم لتوفير عنصر الأمان لأطقم المستشفى في أثناء ممارستهم أعمالهم وضبط أى تصرفات مخالفة للقانون .

وأكد الأطباء خلال اللقاء تمسكهم بأداء رسالتهم السامية لتخفيف الآلام عن المرضى مهما تحملوا من أعباء ومتاعب وكل ما يطالبون به هو توفير الحماية لهم أثناء أدائهم أعمالهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى