الأقتصاد

لجنة الأوراق المالية والبورصات رفضت طلبًا لإدراج وتداول صندوق فوري لتداول البيتكوين

رفضت لجنة الأوراق المالية والبورصات طلبًا لإدراج وتداول صندوق فوري لتداول البيتكوين من قبل First Trust Advisors و SkyBridge ، وهو صندوق التحوط الذي أسسه مدير الاتصالات السابق بالبيت الأبيض أنتوني سكاراموتشي.

كان رفض هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) لـ First Trust SkyBridge Bitcoin ETF Trust هو الأحدث في سلسلة من عمليات النقض من قبل المنظم حول إدراج صناديق الاستثمار المتداولة في Bitcoin ، والتي تسعى إلى توفير سهولة التعرض للعملة الرقمية.

وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) في أكتوبر على اثنين من الصناديق المستندة إلى عقود البيتكوين الآجلة ، وهما ProShares Bitcoin Strategy ETF و Valkyrie Bitcoin Strategy ETF ، مما أثار الآمال في أن يتم اعتماد ETF الفوري للبيتكوين أيضًا. ولكن في نوفمبر وديسمبر رفضت الجهة التنظيمية ثلاثة مقترحات فورية من ETF لعملة البيتكوين. اقرأ أكثر

تم تقديم اقتراح إدراج صندوق First Trust SkyBridge bitcoin ETF في مارس من قبل شركة NYSE Arca التابعة لشركة Intercontinental Exchange Inc (ICE.N).

وقالت لجنة الأوراق المالية والبورصات إن الإيداع لم يستوف “شرط أن تكون قواعد بورصة الأوراق المالية الوطنية” مصممة لمنع الأعمال والممارسات الاحتيالية والمتلاعبة “و” لحماية المستثمرين والمصلحة العامة “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى