الأقتصاد

السويدي: جناح الصناعات الحرفية بانتربيلد يحقق تعاقدات بمليوني جنيه

صرح محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات أن الشركات الحرفية التي شاركت في معرض كونكس انتربيلد 2014 بجناح مركز تحديث الصناعة حققت عقود بيعية تصل الى 2 مليون جنيه، مشيرا الي أن قيمة تلك التعاقدات تعد تقدما بالنسبة لهذه المشاريع نظرا لعدم مشاركتها في معارض سابقة .

وأوضح السويدى – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم – أن اتحاد الصناعات يقوم حاليا باتخاذ الاجراءات التنفيذية لاستكمال البنية التشريعية، وعقد الجمعيات العمومية للثلاثة غرف التي اعلن عن انشائهم مؤخرا، وهم صناعة الاعلام، المطور العقاري والصناعات الحرفية.

وأشار الي أن انشاء غرفة الصناعات الحرفية تعتبر احدي وسائل دمج القطاع غير الرسمي في القطاعات الرسمية , بالاضافة الي مساعدته في تطوير منتجاته والمشاركة بالمعارض والتصدير

وأضاف أن غرفة الاعلام تعد من القطاعات المكملة للصناعة والتي يجب ان يتم التنسيق بين غرف الاتحاد ووسائل الاعلام لتوضيح الصورة الحقيقية للمشاكل التي تواجه القطاعات المختلفة.

ولفت السويدي الي قيام الاتحاد بدراسة مشروع الحصول علي تراخيص لزيادة مبني الاتحاد 5 ادوار اخري لاستيعاب الغرف الجديدة، مشيرا الي أن ترخيص بناء الاتحاد يسمح بزيادة الادوار بنحو 7 ادوار اخري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى