مقالات

الجزيرة حثالة اعلامية و نفايات قطرية

بقلم : محمد كوحلال

قناة الجزيرة فكرة جهنمية لشيخ قطر بن خليفة, تهدف إلى ابتزاز دول  الخليج. و فضح شيوخ البترول, ة إسكات صوت المعارضة داخل منطقة الخليج.و المتمثلة بالأساس بمملكة أبو تعبان. الكريم    الحاتمي. الذي أخد صفعة قوية من طرف رئيس الإكوادور   بعدما  رفضت زوجة هادا الأخير هدايا من ملك السعودية. و لنا عودة إلى الموضوع في مقال قادم. 
بعد الانقلاب الأبيض الذي قام الابن العاق ضد أبيه الشيخ خليفة.بمعية الحاكم الفعلي لدولة قطر خالتك الشيخة موزة ابنة عم  حمد بن خليفة, صاحب أضخم خدود في الشرق الأوسط.
أود تقديم اقتراح إلى قناة الجزيرة, و خصوصا إلى فصيح اللسان معد برنامج الاتجاه المعاكس. على وزن المشاكس, لا جل تسليط الضوء على موضوع الانقلاب الأبيض الذي قاده عمو الشيخ حمد بدهم من حرمه المصون  الشيخة  موزة على وزن لوزة. تم العلاقة القطرية الإسرائيلية . المتميزة.و كدالك علاقة حماس و شيخ قطر.الدب الأسمر, اعتقد أنها مجموعة ملفات  جديرة بالنقاش. و إلى حين تحقيق هادا المعطى أو الاقتراح تظل قناة الشيخة موزة  وخادمها المطيع عمو حمد مجرد بوق عائمة على بساط الديماغوجية  .طبعا الاقتراح  مجرد حلم. بعيد عن الواقع بعد السماء عن الأرض. و لن يتحقق مادامت مفاتيح قناة الجزيرة تحت جلباب الشيخة لوزة .
سأحاول تقريب القارئ الكريم . من بعض الحقائق.نستهلها بالانقلاب الزفت و الذي قاده الابن  المارد ضد ابيه الشيخ خليفة. الذي اجبر على الاستقرار بالإمارات رفقة مجموعة من مناصريه .لكن المخابرات قامت بتسليم أتباع الشيخ خليفة إلى قطر. يعني مقايضة و عليه تم طرد الشيخ خليفة المسكين من بلاد الفسق و الدعارة خمس نجوم…فانتقل خالك الشيخ المسكين إلى باريس و منها إلى مملكة الذعر السعودية.. الابن العاق الدب الأسمر كانت عيناه  جاحدتان و بطنه تنتفخ و لعابه يتساقط من اجل كرسي السلطة.. و استغل غياب والده للعلاج في سويسرا. و من اجل إسكات صوت المعارضة,  قام الشيخ حمد بحملة اعتقالات واسعة في صفوف بعض الضباط المعارضين.بمساعدة القوات الأمريكية المتمركزة بالدوحة.حيت توجد اكبر قاعدة أمريكية بالشرق الأوسط.و التي لا تبعد إلا ببعض الأميال عن قناة الجزيرة. و منها تنطلق الطائرات الأمريكية لضرب أبرياء العراق.
عودة إلى صلب الموضوع.. الاعتقالات العشوائية التي قامت بها السلطات القطرية في صفوف المعارضة كانت تحت ذريعة التحضير لانقلاب من طرف بعض الضباط. و تمت هاته الانقلابات داخل 4 مساجد بالإضافة الى بعض رموز التيارات الإسلامية. الدين أعلنوا عن تدمرهم من خلال بعض خطباء المساجد. همجية الاعتقالات جاءت بناءا على أوامر من الشيخة لوزة عفوا موزة. نفس التذمر أعلنت عنه عائلة آل ثاني بسبب انسلاخ مشيخة قطر عن محيطها العربي و الإسلامي. بالإضافة إلى الاتهام الواضح و الصريح لضلوع ماما لوزة في عملية الانقلاب.
نمر  إلى تميم هذا الشبل يتميز بولعه الشديد بالفتيات حاوية من الكبت الجنسي الذى اصبح بين ليلة وضحاها اميرا علي البلاد و ينافسه في هاته الموهبة الزفت شقيقه جوعان اسم على مسمى . و الذي أنهى دراسته الثانوية بدرجة ممتاز جدا رغم انه لا يفك الخط..
أحدات كثيرة و غريبة  تغلف سماء مشيخة الفساد. كان الأجدر بقناة الجزيرة  رفع الستار عن الفساد أمام المشاهد العربي. حتى  تصبح هاته القناة رمزا للمصداقية و الشفافية في تناول المواضيع.  طبعا هادا لن يحصل الا في حالة تغيير عنوان القناة في اتجاه بلد آخر غير عربي. 
خاتمة.. قناة الجزيرة  مزبلة لمن لا مزبلة له.. 
أضع القارئ الكريم أمام هاته الفضائح التي قمت بنقلها بأمانة من كتاب ( أمير قطر  لا عب خارج الملعب..انتهازية محسوبة أم تبعية) إمضاء.. الاستاد  سعد محمد النعيمي الناطق الرسمي  باسم المعارضة القطرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى