الرياضة

روبن لاعب بايرن جاهز للمشاركة أمام لايبزيج في لقاء قمة

قال كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إن ارين روبن سيكون جاهزا للمشاركة أمام لايبزيج صاحب المركز الثاني يوم الأربعاء في آخر مباريات الفريقين بالدوري خلال 2016.

وعاد الهولندي – الذي غاب عن الفوز 1-صفر على دارمشتاد مطلع الأسبوع الجاري – إلى المران وبات جاهزا للمشاركة وكذلك الحال بالنسبة للقائد فيليب لام الذي غاب عن مباراة يوم السبت الماضي.

وأبلغ أنشيلوتي الصحفيين “تدرب روبن بصورة جيدة هذا الأسبوع مع الفريق. حتى الآن هو جاهز بدنيا وسنحتاج لكل اللاعبين غدا.”

وقال “لعب بصورة جيدة هذا الموسم وهو لاعب مهم جدا لنا.”

ومن المتوقع أن ينضم روبن مجددا إلى الجناح فرانك ريبري الذي لعب 20 دقيقة أمام دارمشتاد ويستعد للمشاركة أساسيا أيضا.

 ويتصدر بايرن الدوري برصيد 36 نقطة بفارق الأهداف عن لايبزيج الصاعد حديثا لدوري الأضواء وسيكفيه التعادل لضمان الصدارة حتى استئناف المسابقة في 20 يناير كانون الثاني المقبل.

ولكن لايبزيج حطم كل الأرقام القياسية تقريبا الخاصة بالوافدين الجدد على دوري الدرجة الأولى الألماني إذ حقق 11 فوزا في 15 مباراة وخسر مرة وحيدة.

وقال أنشيلوتي الذي يسعى فريقه للفوز بلقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي وهو رقم قياسي “نعرف شخصية لايبزيج. إنه فريق يلعب بشكل جماعي ويتحلى بالسرعة. يجب أن نلعب بطريقتنا وأن نحافظ على تركيزنا.”

وأشاد أنشيلوتي بمنافسه لايبزيج – الذي لا يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير الألمانية بسبب الأموال الطائلة التي يضخها مالكوه رد بول – وقال إن الأموال ليست كافية لبناء فريق ناجح.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى