الرياضة

«راكيتيتش»: «سواريز» بدأ صفحة جديدة ولن يعض أحداً في برشلونة

«راكيتيتش»

عرب تليجراف – أصرّ لاعب الوسط الكراوتي المنضم حديثاً إلى برشلونة ايفان راكيتيتش، أن زميله المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز قد بدأ صفحةً جديدة، كشخصٍ مهذب لن يعض أحداً في برشلونة.

وقال الدولي الكرواتي، في تصريحات للصحافة،”سواريز مهذبٌ وهادئ” و أضاف: “إنه رجل عظيم، وقد قال لي أن لحظات العض قد أصبحت من الماضي ولن تتكرر مرة أخرى”. هذا و يقضي الاوروغواياني حالياً عقوبة الايقاف لمدة أربعة بعيداً عن المنافسات الرسمية، بعد حادثة عضه لجورجيو كليليني ضمن نهائيات كأس العالم الماضية بالبرازيل، وهو مالم يثني برشلونة عن التعاقد معه في وقت لاحق هذا الصيف.

أما عن دوره في النادي فقال:” جئت لبرشلونة لأتمتع بكرة القدم و العمل بجد، و بذل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق . للتقاسم غرفة خلع الملابس و البعض من أفضل اللاعبين بالعالم… في كل يوم أذهب للتدريب مع ابتسامة على وجهي وهذا أهم شيء”.

ولم يفت راكيتيتش الإشادة بنجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش، الذي قضى موسمين مع برشلونة. ثانيهما على سبيل الإعارة لإيسي ميلان بسبب خلاف مع المدرب بيب جوارديولا، حيث تحدى الكرواتي السويدي لأجل هزم ناديه السابق في دوري الأبطال بعد ان أوقعتهما القرعة في مجموعة واحدة : “إنها مجموعة صعبة في دوري أبطال أوروبا، لكن هدفنا هو الفوز بالبطولات لذا علينا أن نكون مستعدين، أياكس و أبويل نقوسيا فرق جيدة” و أضاف البالغ من العمر 26 عاماً : “أما إبراهيموفيتش فربما هو أفضل مهاجم بالعالم ، دعه و ناديه يحاولون إلحاق الهزيمة بنا في دوري الأبطال”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى