الرياضة

رفض نيمار تجديد عقده يثير مخاوف سان جيرمان

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان لا يزال قلقاً بشأن مستقبل نجم الفريق نيمار دا سيلفا، في ظل علم النادي جيداً أن رغبة اللاعب البرازيلي هي العودة إلى ناديه السابق برشلونة.

ذكرت الصحيفة أنه رغم الأزمة الاقتصادية الجارية بسبب فيروس كورونا، وصعوبة تعاقد برشلونة مع البرازيلي هذا الصيف، إلا أن رفض اللاعب تجديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو (حزيران) 2022، يثير المخاوف لدى إدارة النادي الباريسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار بالفعل رفض تجديد تعاقده مع ناديه، بعدما عرض عليه مكافأة 100 مليون يورو للتجديد، لأن نيته لا تزال العودة إلى برشلونة الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن نيمار لم يفقد الأمل بخصوص العودة مجدداً إلى النادي الكاتالوني، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها الأندية.

وكانت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، ذكرت أن المدير الرياضي للنادي الباريسي يريد تجديد عقد اللاعب حتى لا يمر سان جيرمان بنفس الظروف التي مر بها الصيف الماضي، حيث عرض برشلونة دفع 130 مليون يورو، بالإضافة إلى راكيتيتش، وديمبلي للحصول على خدماته.

ولا يرغب ليوناردو في المخاطرة في أن يستمر لاعب برشلونة السابق لمدة عام آخر دون تمديد تعاقده، لأنه في هذه الحالة سيضطر إلى بيعه مجبراً في عام 2021، حتى لا يكون متاحاً بالمجان في عام 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى