الرياضة

ميسي يدخل في نقاش حاد مع مدربه انريكي بسبب ضعفه التحكيمي في التدريبات

 ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
وقعت مشادة طريفة بين لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة ومهاجم الفريق الشهير ليونيل ميسي خلال مران فريق البارسا بسبب عدم رضا النجم الأرجنتيني عن الإدارة التحكيمية لمدربه في المباراة التي أقيمت بين اللاعبين في اطار التدريبات.

ومما يذكر أن ميسي ونيمار وألفيس عادوا متأخيرن يومين عن باقي زملائهم في الفريق بسبب قرار الجهاز الفني منحهم راحة أكثر من باقي اللاعبين نظرا لمشاركتهم في كوبا أمريكا الصيف المقبل واستمرارهم للصيف الثاني على التوالي بدون راحة بعد كأس العالم صيف 2014.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ميسي عاد من جديد إلى مران الفريق وهو في قمة الحماس ويرغب في بداية جيدة للدور الثاني من الموسم لكنه اصطدم بالقدرات التحكيمية الضعيفة لمديره الفني.

فقد انقسم لاعبو الفريق الكتالوني إلى فريقين يتكون كل منهما من 5 لاعبين وأدار انريكي المباراة لكن ميسي الذي كان في الفريق الخاسر غضب من عدم احتساب المدير الفني لخطأ في صالحه بعدما تعرض للضرب من الفريق المنافس.

وكشفت الصحيفة ان ميسي ذهب إلى انريكي وطلب منه احتساب الخطأ لكن المدرب لم يستجب لطلب لاعبه الذي يبحث عن الفوز بشكل دائم.
واضافت موندو ديبورتيفو ان الامر تطور بين اللاعب والمدرب خلال المران وكاد أن يصل إلى مشادة حقيقة بينهما قبل أن يتدخل اللاعبون لإنهاء الأمر والعودة للمران من جديد.

وعمت حالة من الخوف في أوساط النادي أن تحدث أزمة في مران يوم أمس السبت لكن الأمور مرت بسلام وكان المران هادئا دون أي مشاحنات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى