ثقافه وفنون

إحالة حسين فهمى لمحكمة الجنح

حسين فهمى
حسين فهمى
قال الفنان حسين فهمي، خلال لقاء سابق ببرنامج “قصر الكلام” على فضائية “إم بي سي مصر”، مع الإعلامية وفاء الكيلانى في عام 2013، إن الفنان محمود قبيل “كاذب”.

جاء ذلك بعد أن وجهت له الكيلاني سؤالا عن رأيه في الفنان محمود قابيل، وتصريحاته بأن حسين فهمي أقيل من منصبه كسفير للأمم المتحدة وأنه لم يستقل كما أشاع الفنان بنفسه.

وقال فهمي، إنه لا يعرف من الأساس من هو محمود قبيل وتساءل ماذا يعمل قابيل، مشيرا إلى أن الفن أكبر بكثير من اسم محمود قابيل، وإنه يمتهن الفن وهناك فرق كبير بين الفنان والمشتغل في الفن.

وأضاف أنه يمتلك الكثير من المآخذ على محمود قابيل ولديه القدرة على فضحه ولكن لا يريد ذلك، مشيرا إلى أن ما قاله قابيل غيرة من قيمة حسين فهمى الكبيرة.

يذكر أن الفنان حسين فهمى تم إحالته إلى محكمة الجنايات بعد أن رفع الفنان محمود قابيل قضية ضده وضد الفضائية وحددت محكمة جنح أكتوبر، جلسة 14 مارس المقبل لنظر دعوى السب والقذف المقامة ضد الفنان حسين فهمي.

وكان النائب العام المستشار هشام بركات، وافق على إحالة الفنان حسين فهمي إلى جنح أكتوبر، واستبعد كلا من وفاء الكيلاني المذيعة بقناة mbc، ومالك القناة ومخرج ومعد البرنامج الذي ظهر فيه الفنان حسين فهمي، ووجه العديد من الاتهامات ضد محمود قابيل، التي اعتبرها الثاني سبا وقذفا في حقه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى