الرياضة

هل يقيل ميلان مدربه بيولي؟

تسعى إدارة ميلان الإيطالي بشتى الطرق إلى جعل الفريق في أفضل حالة، خاصة بعد التعاقد مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لذلك ربما يفكر المسؤولين داخل النادي في الفترة المقبلة بإقالة المدرب ستيفان بيولي بداية من الموسم المقبل، وتعيين ماسيمليانو أليغري بدلاً منه.

رغم تحسن نتائج الفريق، إلا أن الإدارة بحسب كبرى الصحف الإيطالية غير راضية عن أداء الفريق بشكل عام، وخطة المدرب التي يتبعها، لذلك إذا لم يحقق الفريق الانتصارات المتتالية، فإن فيولي سيقال بالطبع.

ودائماً ما يهرب فيولي من أسئلة الصحافيين، حينما يلمحون له عن حقيقة مستقبله مع ميلان، بالقول: “أنا لا أفكر في المستقبل في الوقت الحالي، كل ما أفكر فيه تحقيق النتائج الإيجابية رفقة الفريق، وهذا ما يحدث في الفترة الحالية، ولكن في النهاية الأمر يرجع إلى إدارة ميلان في إتخاذ قرار بشأن الإبقاء على خدماتي أو الرحيل عن الفريق”.

ويعتمد في الوقت الحالي المدرب فيولي على نجمه إبراهيموفيتش لإنقاذه من شبح أي هزيمة في الدوري الإيطالي، ويحاول توفير له كافة سبل الدعم النفسي والتكتيكي حتى يساعدوه لاعبي الفريق على تسجيل الأهداف، وبالتالي الخروج بنتيجة التعادل أو الفوز.

وبالحديث عن إبراهيموفيتش يقول المدرب: “إبرا مثال رائع للجميع من ناحية الطموح واستهداف الأفضل بشكلٍ دائم، إنه لاعب فريد من نوعه ودائماً جائع من أجل تحقيق الانتصارات بشكل مستمر، ويجب أن نكون جميعنا مثله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى