الرياضة

مدرب ريال مدريد: بنزيما صاحب الفضل في مستواه الحالي

أكد المدير الفني لريال مدريد جولين لوبيتيغي، عقب انتصار الفريق الكبير 4-1 أمام ليغانيس على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة الثالثة بالليغا، أن الفضل في التحول الكبير في مستوى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وتسجيله لأهداف كثيرة يعود إلى اللاعب نفسه، مشيراً إلى أنه “لم يساهم في تغير أي لاعب”، بينما يثق في قدرته على تسجيل أكثر من 30 هدفاً هذا الموسم.
وأكد لوبيتيغي خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “لم أساهم في تغير أحد، بنزيما لاعب كبير للغاية والفضل يعود إليه، دون شك، إنه يشعر بالسعادة ويساعد الفريق، وهذا ما سيستمر عليه”.
وأضاف: “ولم لا يسجل 30 أو 40 هدفاً؟ الأهم بالنسبة لكريم هو أن يسجل الفريق، في بعض الأحيان يسجل هو، ولكن هذا الحس الجماعي هو الأهم”.
وأوضح مدرب الملكي السبب في تغيير مركز حراسة المرمى، مؤكداً بأن الدفع بالبلجيكي تيبو كورتوا في لقاء ليغانيس كان مخططاً له.
وقال في هذا الصدد: “لم أضع أي خارطة طريق، لقد قررنا من قبل مشاركته في مباراة اليوم، ولن أتحدث عن المستقبل الآن”.
وأضاف: “نمتلك 3 حراس كبار، واثنين منهم دوليين، وسنحاول إيجاد أفضل الحلول لكل مباراة، المنافسة في كل المراكز أمر رائع وسنرى ماذا سيحدث”.
وحول المباراة أمام الجار المدريدي الصغير، أوضح لوبيتيغي بأنه خرج بانطباعات إيجابية كثيرة: “قدمنا مباراة طيبة، ولعبنا جيداً باستثناء بعض فترات الشوط الأول الذي شهد هدف التعادل المفاجئ من ركلة جزاء، وبعدها شاب الأداء بعض التسرع في الهجوم، الهدف الثاني منحنا الثقة والهدوء وقدمنا مباراة جيدة بشكل عام”.
وواصل الميرينغي مسلسل انتصاراته للجولة الثالثة على التوالي لينفرد بالصدارة بـ9 نقاط، وبفارق نقطتين أمام سيلتا فيغو، الذي فجر مفاجأة اليوم بإسقاط أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، و3 أمام الغريم التقليدي برشلونة، الذي سيستقبل أويسكا، الصاعد حديثاً، اليوم الأحد على ملعب الكامب نو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى