الرياضة

فينيسيوس: سألعب مع نيمار في ريال مدريد

عبر المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، لاعب فريق فلامنغو والذي من المتحمل انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، اليوم الجمعة، عن رغبته في مزاملة مواطنه نيمار، نجم باريس سان جيرمان، في صفوف الفريق “الملكي”.

وقال المهاجم صاحب الـ17 عاماً في تصريحات نشرتها صحيفة غارديان البريطانية اليوم: “إذا أراد الله، سنلعب أنا ونيمار سوياً في ريال مدريد”.

وأضاف فينيسيوس، الذي اشتراه “الميرينغي” الصيف الماضي بمبلغ 45 مليون يورو، قائلاً: “أريد أن أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم وأن أحقق بطولة كأس العالم، أرغب في تحقيق أهدافي وأن تفخر عائلتي بي، وأعلم أنني حتى هذه اللحظة لم أحقق شيئاً”.

ووفقاً للوائح “فيفا”، لا يمكن للاعب الانضمام إلى ريال مدريد حتى يتمم عامه الـ18، وعلى الرغم أنه من المتوقع أن يلعب على سبيل الإعارة في صفوف فلامنغو موسم 2018/2019، إلا أنه أبدى رغبته في اللعب لصفوف الفريق الملكي.

وبدأ المهاجم البرازيلي، أحد أفضل اللاعبين الواعدين في العالم، اللعب في صفوف فلامنغو في سن الـ16 وتم اختياره كأفضل لاعب في بطولة (سودامريكانا)، وهي البطولة التي أحرز خلالها 6 أهداف وقاد فريقه للفوز بلقبها.

ومع ذلك، أقر اللاعب بأنه منذ الإعلان عن توقيعه لريال مدريد ازداد الضغط عليه كثيراً، قائلاً: “ذلك تغيير كبير، إذ تتوقع الجماهير الكثير مني الآن، فهم يعلمون حالياً معلومات أكثر عن الثمن الذي تم شرائي به”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى