عاجل

وصول السيسي لموقع افتتاح قناة السويس الجديدة

وصول السيسي لموقع افتتاح قناة السويس الجديدة
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بقناة السويس الجديدة
القاهرة – على خليل –

تنشرعرب تليجراف  صور وصول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، إلى موقع افتتاح قناة السويس الجديدة.

رافق السيسي على متن يخت المحروسة عدد من ممثلي مختلف فئات ومحافظات الشعب المصري، وذلك تعبيراً عن التقدير لهذا الشعب العظيم الذي حقق هذا الإنجاز الكبير في زمن قياسي بعقول أبنائه وسواعدهم وأموالهم.

undefined

الرئيس السيسي يصل مقر الاحتفال بقناة السويس الجديدة

وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى موقع الاحتفال الخاص بافتتاح قناة السويس الجديدة، حيث كان في استقباله رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش.

وقد استقل الرئيس المصري يخت المحروسة من الضفة الشرقية لقناة السويس الجديدة باتجاه الشمال، ورافقه على متن اليخت عدد من ممثلي مختلف فئات ومحافظات الشعب المصري، وذلك تعبيراً عن التقدير لهذا الشعب العظيم الذي حقق هذا الإنجاز الكبير في زمن قياسي بعقول أبنائه وسواعدهم وأموالهم.
ويشهد الحفل مشاركة دولية واسعة ومكثفة ضمت عدداً كبيراً من ملوك ورؤساء وأمراء دول العالم منها فرنسا والكويت والبحرين وكرواتيا واليمن وتوجو والكونجو الديمقراطية، فضلا عن رئيسي وزراء روسيا واليونان وولي ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائب المستشارة الألمانية وزير الاقتصاد والطاقة، ورئيس مجلس الأمة الجزائري والمستشار الفيدرالي السويسري للشئون الاقتصادية، وممثلين رفيعي المستوى للصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية والسنغال والولايات المتحدة الأمريكية. وفق بيان صادر عن مؤسسة الرئاسة المصرية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى