ثقافه وفنون

خالد صالح ينتظر تحديد الأطباء لموعد إجراء جراحة «قلب مفتوح»

خالد-صالح3
القاهرة – عرب تليجراف – ينتظر الفنان خالد صالح تحديد الأطباء موعد خضوعه لجراحة قلب مفتوح وذلك بعد تعرضه لمتاعب صحية منذ شهر تقريبا دخل على إثرها إلى مركز لأمراض القلب ، واكتشف الأطباء ضرورة خضوعه لعملية القلب المفتوح لتغيير شريان وصمام في القلب.

وحتى الآن لم يحدد الأطباء موعد إجراء الجراحة ، لكنها متوقعة خلال الأيام المقبلة ، عقب الانتهاء من إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة لصالح.

وفضل خالد صالح الاختفاء تماما وعدم الحديث لوسائل الإعلام عن وضعه الصحي ، مكتفيا فقط بإبلاغ الفنان منير مكرم ، عضو مجلس نقابة الممثلين ، بأنه يعاني من متاعب صحية سيقوم على إثرها بإجراء جراحة القلب المفتوح ، ولكنه لم يكن حدد الموعد الخاص بالجراحة.

وظهر الفنان خالد صالح ، في شهر رمضان الماضي ، من خلال مسلسل “حلاوة الروح”، الذي عرض على فضائيات عربية ، وهو فاقد للكثير من وزنه ، ولم يعرف إن كان لهذا علاقة بالمتاعب التي ألمت به ، أم أن الدور الذي كان يلعبه في المسلسل حتم عليه فقدان الكثير من وزنه .

وانتهى خالد صالح مؤخرا من تصوير مشاهد في الجزء الثاني من فيلم “الجزيرة” إلى جانب أحمد السقا وخالد الصاوي، ، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى