الرياضة

نصائح مثيرة.. نجم ليفربول يكشف سر تألق محمد صلاح وهالاند

كشف المجري دومينيك سوبوسلاي، لاعب ليفربول الإنجليزي، سر تألق زميله المصري محمد صلاح، بجانب النرويجي إيرلينغ هالاند خلال السنوات القليلة الماضية.

سوبوسلاي لعب مع هالاند بين صفوف سالزبورغ النمساوي قبل رحيل الأول إلى لايبزيغ الألماني، وانتقال الثاني صوب بروسيا دورتموند لاحقا.

وقال لاعب ليفربول خلال تصريحات إعلامية إنه حرص على التواصل مع محمد صلاح والاستفسار منه في أول أيامه مع ليفربول، عن السر وراء الاحتفاظ بلياقته البدنية رغم تخطيه الـ30 عاما.

وأضاف “هو لا يتناول الخبز والمكرونة أيضا، يذهب إلى التدريبات مبكرا ويتوجه صوب صالة الألعاب الرياضية، ولا يتناول المشروبات الكحولية مطلقا”.

في المقابل، يمتاز هالاند أيضا بقوة بدنية هائلة، وقال الأخير في وقت سابق إنه يحرص على تناول الكبد والقلب بانتظام، مشيرا إلى أنه يحصل منها على طاقة هائلة داخل أرضية الملعب.

وعن هالاند، قال دومينيك سوبوسلاي “جلست معه مرتين في سالزبورغ، كنا نتشارك نفس الغرفة هناك، منحني نظارة وقال لي إنها تساعده على النوم بشكل أفضل”.

واختتم “هالاند لاعب رائع ويقوم بالكثير من الأشياء المثيرة خارج الملعب، التي تساعده على التطور بدرجة أكبر، ربما لا يعرف الناس عنها شيئا”.

وتُوج هالاند بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2023 بعد إنجازات هائلة ومستويات رائعة مع مانشستر سيتي، بينما حل ثانيا في سباق الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم خلف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى