المنوعات

الكانوي و الكياك يحصد 4 فضيات في بطولة قبرص الدوليه

حصد لاعبوا المنتخب المصري للكياك و الكانوي 4 ميداليات فضيه في بطولة قبرص الدوليه التي اقيمت خلال الفتره من ٢١ – ٢٣ اكتوبر الجاري بمدينة “ليماسول” بقبرص ضمن خظة استعدادات المنتخب المصري للبطولة الافريقيه بنيجيريا و المؤهله لأوليمبياد باريس ٢٠٢٤
فقد حصد اللاعب أحمد عاطف جنيدي فضيتي 200 م ، 500 م كانوي شباب ، كما حصلت اللاعبه جنا عبد العزيز علي فضيتي 200 م ، 500 م كانوي ناشئات , و في الكياك 200 م حقق الزوجي كياك المكون من هنا محمد و جني عوض المركز الرابع في 500 م بعد منافسه قويه مع 12 دوله مشاركه في البطولة

وًتكونت بعثة المنتخب المصري من اللاعبين و اللاعبات هنا محمد فتحي ، جنا محمد سعيد ، جنا احمد عبد العزيز ، احمد عاطف جنيدي و ترأس البعثه العميد دكتور خالد سمير نائب رئيس الإتحاد المصري للكياك و الكانوي و أمين صندوق الإتحاد العربي .

من جانبه أعرب اللواء أيمن شويته رئيس الاتحادين المصري والعربي للكانوي والكياك و عضو اللجنه الأوليمبية المصرية، عن سعادته بهذا الانجاز و فوز الكانوي والكياك المصري بأربع ميداليات فضيه في البطوله .

وأضاف شويته، أن نتائج منتخب مصر للكانوي والكياك في بطولة قبرص، جاءت بعد مجهود كبير خلال عام كامل، واستمرارا لخطة مجلس إدارة الاتحاد في تطوير مستوى الناشئين و الإستعداد للبطوله الإفريقيه بنيجيريا المؤهله لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ووجه شويته الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية على الدعم الدائم و المستمر طوال الفتره الماضية.

وأشاد العميد دكتور خالد سمير نائب رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكياك و رئيس البعثة المصرية في قبرص بالمستوى المميز الذي قدمه لاعبو منتخب مصر في البطولة لافتا إلى أن منتخب مصر ظهر بشكل مميز في كل المنافسات ونال إشادة كبيرة من الجميع .
وتعود البعثه في التاسعه مساء اليوم الإثنين إلي مطار القاهره

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى