المنوعات

برلماني سابق عن مشاركة المصريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية: أثبتوا تحملهم للمسئولية وحبهم لوطنهم

أكد محمد إسماعيل عضو مجلس النواب السابق، أن مشاهد توافد المصريين في الخارج للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2042، عبرت عن حب المصريين لوطنهم وجاءت مؤكدة لتحمل المصريين في الخارج لمسئولياتهم وأنهم يعرفون جيدا أن وطنهم ينتظر منهم الكثير والكثير.

وقال “إسماعيل” في بيان له: شكرا للمصريين في الخارج على هذا الخروج المشرف لصناديق الانتخابات، الذين أصروا على الوصول لصناديق الاقتراع كل في مكانه من أجل وطنهم واستقراره وأمنه ونهضته وتقدمه”.

وأضاف، أن خروج المصريين في الخارج مؤشر جيد على الإقبال الذي ستشهده اللجان الانتخابية في تصويت المصريين في الداخل المنتظرة أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، لافتًا إلى أن الانتخابات الرئاسية تأتي وسط ظروف دولية وإقليمية بالغة الصعوبة مما يستوجب على كل مصري الخروج والإدلاء بصوته من أجل هذا الوطن الذي يستحق أن نعمل جميعا من أجله.

وتابع:” خروج المصريين في الخارج في جميع الدول التي يوجد بها لجان انتخابية وهم يحملون صور الرئيس السيسي يؤكد نجاح المبادرات التي وجهتها الدولة لصالح المصريين في الخارج وأنهم يتابعون ما يحدث في مصر من مشروعات وخطط تنموية تستهدف مستقبلا أفضل للجميع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى