الرياضة

أخبار سارة لجماهير توتنهام الإنجليزي

صرح مدرب فريق توتنهام هوتسبير، الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو، أنه ربما يعود المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين، لقائمة الفريق خلال لقائه مع مضيفه بيرنلي بعد غد السبت، في الجولة 27 لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وأصيب كين في كاحل القدم في مباراة توتنهام مع مانشستر يونايتد في 13 يناير (كانون الثاني) الماضي، وأشار النادي اللندني في البداية أنه سيبتعد عن الملاعب حتى أوائل شهر مارس (آذار) المقبل.
ورغم ذلك، عاد كين للتدريبات الجماعية للفريق في وقت سابق من الأسبوع الحالي، مما أعطى الأمل لبوتشيتينو في الدفع به أمام بيرنلي.
أوضح مدرب توتنهام: “يتعين علي الانتظار حتى يخوض حصة تدريبية أخرى وبعدها سأتخذ القرار، لكنني أعتقد أنه بخير ونشعر بالسعادة بالنسبة له”.
وأضاف بوتشيتينو: “ربما يتم الدفع به في جزء من المباراة، ندرك جميعاً أن هاري لاعب مفعم بالحيوية، ويريد أن يكون جاهزاً في أقرب وقت ممكن”.
وغاب كين عن 7 مباريات في جميع المسابقات، إذ شهدت خروج توتنهام من بطولتي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي.
في المقابل، فاز توتنهام في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري الإنجليزي، كما تغلب 3-0 على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
ويحتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي حالياً بفارق 5 نقاط خلف مانشستر سيتي وليفربول، اللذين يتقاسمان الصدارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى